اخبار منوعة

حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 10:35:08 . والان الى التفاصيل.

تصدرت حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس، المذاوعة عبر قناة DMC، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات السابقة حول انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

وشهدت حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” العديد من المشاهد، منها بكاء الفنانة أثناء حديثها لأول مرة عن تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس: “أنا لا أحب أحمد، أنا أعشقه. وعندما أحببته اكتشفت أنني لم أحب من قبل، وأحمد هو الحب الأول في حياتي”.

وأضافت: “كنت أظن قبل ذلك أنني عاشقة، لا، لم يكن حبا، الحقيقي هو أحمد”، فتوجهت إليها إسعاد يونس بالحديث قائلة: “هل يتم تسوية النصيب هكذا؟”، ل لترد ياسمين: “ده حكم ربنا، ربنا أرادني أن أسير في هذا الطريق.. كفاية”.

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

أوضحت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس سبب انفصالها عن أحمد العوضي، قائلة: “أنا أعرف أن أحمد يحبني ويعرف أنني أحبه، وهناك سبب لا يمكن أن نتحدث عنه، ومش خيانة والله، لأن في ناس مؤذية كتير، ناس ما بتعمل حاجة». ومع ذلك، فقد كانوا يؤذونني بطعامهم لسنوات.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

وأضافت: “الأشخاص الذين يحبوننا يريدون أن نبقى معًا، لكن هناك أشخاص أشرار حارون وحاقدون، وأشخاص ذوو قلوب سوداء لا يعرفون معنى الحب”.

رد ياسمين عبد العزيز على توقعات ليلى عبد اللطيف

وسبق أن توقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة أخرى، قائلة: “لن تكمل حياتها وحدها. أرى أنها ستتزوج وتنجب طفلاً”، بعد انفصالها عن أحمد العوضي.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

وخلال حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس، ردت الفنانة على سؤال الزواج من جديد قائلة: “إيه السؤال ده؟ لم أكن أعزبًا أبدًا ولم أكن أعرف كيف أبقى وحدي. أنا متزوجة منذ 20 سنة، ولما تطلقت تزوجت أحمد. أنا أحب الحب ولا أعرف كيف أبقى وحدي”. ».

اقرأ أيضًا: كريم فهمي يكشف حقيقة غيرة أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز في “لماذا نحب مرة أخرى” (فيديو)

طال الزمن.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو

ياسمين عبد العزيز ترد على نكتة صلاح عبد الله: بنحبك يا ساسا “فيديو”

 

حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي

ملاحظة: هذا الخبر
حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!