اخبار منوعة

المدة طالت.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
المدة طالت.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-02 13:56:07 . والان الى التفاصيل.

حرص الإعلامي خالد أبو بكر، على توجيه رسالة للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، من برنامجه “كل يوم مع خالد أبو بكر” الذي يعرض على قناة on، بعد أن تصدر برومو ياسمين حلقة عبد العزيز مع إسعاد يونس التريند وظهورها خلال البرومو تتحدث عن طلاقها من أحمد العوضي.

رسالة خالد أبو بكر إلى ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وطلب خالد أبو بكر من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي العودة قائلا: “أنا متأكد من أن الحب سينتصر في النهاية. لا يكفينا أن نبقى وننهي هذه المهمة أم ماذا. أعلم أنهما صديقاي، وأعلم أنهما يحبان بعضهما كثيرًا. أنا متأكد من أن هناك شخصًا عاقلًا عظيمًا”. فيجيبهم ويقول: هل تذكرون منذ زمن طويل؟

وأضاف: “كفى، أعرف ما بداخل كل واحد منكم، وأعلم أن الاثنين محترمين، وسيعودان لبعضهما، لقد طال الزمن، وسنعود إلى علاقتنا من جديد، والحب سيعود”. بالتأكيد سينتصر في النهاية.”

إسعاد يونس تطالب بعودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية إسعاد يونس، رسالة إلى ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خلال حوارها مع برنامج “فوشيا”، قائلة: “أحب أقول لهم اهدأوا اهدأوا. افعل أي شيء مع منظر كهذا. سيدتي، أنت تحبين بعض القرفة لدينا في حياتنا”.

وتابعت إسعاد يونس: “النصيب لربنا، والجميل في الأمر أنكم مازلتم تقدرون كل الحب لبعضكم البعض وكل الاحترام والتقدير، وهذا شيء جيد ومحمود جداً. الله يكتب الخير الذي نتمناه لكم جميعا.”

ياسمين عبد العزيز ضيفة معاليها

ومن المقرر أن تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس يومي 6 و7 مايو على قناة DMC.

ومن المنتظر أن تتحدث ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي لأول مرة، وتكشف الكثير من كواليسها وأسرارها الشخصية والفنية.

اقرأ أيضًا: إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: قرفتونا في حياتنا

أول تعليق من إسعاد يونس بعد تصدرها “التريند” مع ياسمين عبد العزيز

برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر تريند اليوتيوب

 

المدة طالت.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
المدة طالت.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
المدة طالت.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
المدة طالت.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!