مقالات سياسية

الغرب سيجبر موسكو على تدمير وحرق كييف !!

بتاريخ 05/04/2024 ذكرت في سخريتي والتي كانت بعنوان : الغرب التافه لا يسمح بوقف الحرب في اوكرانيا !

وبتاريخ 22/07/2024 سخرت وقلتُ : هدف الناتو هو حرق وتدمير اوكرانيا !

وبتاريخ 29/10/2022 ذكرتُ الآتي في سخرية : هذه الحرب ستنتهي بضربة تقليدية غربية لموسكو !

التفاصيل في التواريخ المعروضة على الشاشة !

وقلتُ في غيرها بأن الغرب سيُزوًد كييف حتى بالأسلحة النووية التكتيكية ! ووووو الى السخرية الاخيرة والتي كانت بعنوان : الغرب والمهووس وتهديات بوتن الخطيرة !

كل الذي ذكرته يجري بشكل مباشر الآن . وأغلب الذي سخرته كان في بداية المسلسل !!!!!

هذه الحرب سوف لا يسمح الغرب ( الشيطان طبعاً ) بأن تتوقف إطلاقاً ، لا بل سيُمولها بكل انواع المحروقات إلى أن يصل الامر الى إما ضربة تقليدية لموسكو ( بَس إذا دخلنا التقليدية كيف سنخرج منها ) أو أن يصل بهم الامر لتزويد العميل بأنواع من الاسلحة النووية التقليدية حتى يجبروا موسكو لحرق كييف ! هذا هو الهدف النهائي ، سوف لا يسمحون بأن تنتهي هذه العملية بالطرق السلمية او التفاوضية كما تنتهي معظم الحروب . كل الذي نراه ونسمعه لا حقيقة له إطلاقاً . الهدف والخطة هي التخلص من كييف والتي هي أصلاً كانت دولة مارقة للغرب قبل العملية وفي عين الوقت التخلص من موسكو ، أي فصلها عن القارة الاوربية والى عقود أخرى ( هذا إذا لم تنزلق الامور الى الهاوية العالمية ) ! هدف الشيطان والشمطاء هي هزيمة روسيا او على الاقل فصلها عن اوروبا وبالتالي جعلها دولة مارقة ومجرمة في عيون أغلب المنبطحين للشيطان ( حتى لو كانت روسيا دولة مارقة في التاريخ ولكن في هذه المرة الغرب سيُمرقها ) !!

قلتُ منذ اليوم الاول بأنهم سوف يُزودون العميل بكل أنواع الاسلحة وسيصل الامر إلى الطائرات الحربية وأرقى الصواريخ وسيزيد عن ذلك إن لم تجدي نفعاً . وجاء ذلك اليوم ! إرسال قوات ومدربين هذا بسيط وعادي ! صادقاً إن لم يقم بوتن بعمل شيء كبير في كييف سوف يرسلون كل الأسلحة المتطورة والتي يمتلكها الناتو الى العميل ! وطبعاً هذه ستحتاج إلى مَن يتعامل معها ويستخدمها ! وإذا طال صبر مدفيدف أكثر فسيُزودون المهووس بأسلحة ذو رؤوس نووية تقليدية لإجبار موسكو على حرق كييف …. هذه هذ نقطة النهاية والبداية . هذا هو الهدف ..

شنو راح يبقون هذا العميل حي يُرزق وهو يمتلك كل سمومهم وأسرارهم الشيطانية !! إطلاقاً . لهذا سيجبرون موسكو على التخلص منه وبالتالي كما ذكرت في العناوين المذكورة سيضربون أكثر من عشرون عصفوراً بحجر واحد . ومن أهم هذه العصافير البعبع الروسي في القارة والإنبطاح الاوروبي للشيطان وتسليحه من جديد !!!! هذا العصفور سيكفيهم لأكثر من نصف قرن آخر . والله الشغلة محرزة إذاً !! هَم فكرة !!

قبل أكثر من سنتان ذكرتُ في إحدى سخرياتي هذا الكلام وطالبتُ حينها موسكو بالضغط على الزناد بشكل أسرع لأن الغرب سوف لا يسمح لها بأن تنتهي من هذه العملية بالطرق التقليدية ! لم يسمعو ا كلامي ! لازالت موسكو تحلم وتعتقد بأنها قد تنتهي من هذه المصيبة بالطرق التقليدية كما يحصل بين أي دولتان حاربتا  ! هذا وهم ولك ! مو كلناها أكثر من مليون مرة !!

هل تلاحظون ما لاحظته ومنذ الشهر الاول لهذه العملية : كلما مدت موسكو صبرها ضغطوا هُم من الجانب الآخر . خطو بخطوة وبطريقة طردية مع صبر موسكو . اليوم سمحوا بضرب موسكو بالأسلحة المقدمة من الغرب وعن طريق مدربين غربين نفسهم ! وصلوا الى أن يضربوا موسكو وبطريقة شبه غير مباشرة ! وأقسم لكم إن تحملت موسكو وصبرت أكثر سيقومون بضربها وبشكل مباشر ! كلما طال صبر موسكو كلما قَصَر صبرهم ! هل لاحظتم ذلك !!!!

إنها لعبد قذرة بشكل لا يستوعبها الاغلب ! مرت حوالي اربعة سنوات على إنتاج روسيا لصواريخ الشيطان والخنجر المسموم ، إذا إنتظرنا سنة اخرى أو أكثر ستكون روسيا قد أنتجت بما يكفي من تلك الصواريخ وبالتالي كل الحضارات إنتهت فما المانع كي تنتهي هذه الحضارة هي الأخرى !!

 بَس أخلص من وجوه اتفه شخصان في العالم ( ستولتنبرغ و اورسو دير لاين ) خلي تنتهي كل البشرية ! شنو قيمتنا وقيمة البشرية إن كان هؤلاء الذين يقودون العالم ! نسيت هذا البغل جوزيب بورييل !! مرة جاية !!!

يعني بمختصر مفيد : الغرب صنع وأسس وخطط ورسم هذه العملية القذرة وسوف لا يسمح لأحد بان ينتصر عليه فيها ! التفاصيل في الحلقات القادمة ….

شوفوا أنتم الغيرمصدقين بما أقوله ! راح نختصرها ! تابع معي وفكر بالأمر  راح توصل للنقطة :

في العراق وتدميره كانت مسرحية !

في اليمن المسرحية : يوم غير ار*ها*بي ! يوم يسمحوا له بضرب الخليج ! اليوم ار*ها*بي ! الملاحة الدولية ! مسرحية ولا اتفه منها !

العلاقة مع إيران : من أكبر المسرحيات في القارة الصفراء !

التعامل مع الاكراد في العراق وسوريا ! مسرحية تافه !

تايوان : بدأوا في كتابة نص المسرحية !

ترهيب القارة العجوز وتسليحها من جديد ! مسرحية تشبه وجه ستولتنبرغ !

حرق يوغسلافيا بحجة حماية الاقلية المسلمة مسرحية فاقت روميو وجوليت !

في الخليج وإس*رائي*ل وفلسطين !!! لاء ، هذه تطورت الى أفلام !!!

إذاً لماذا لا تكون هذه أيضاً واحدة من تلك المسرحيات !! برأس ستولتنبرغ الفارغ هذه واحدة من أكبر المسرحيات في القرن الاخير وقبله ! السياسة الغربية كلها عبارة عن مسرحية عالمية !!

نيسان سمو 02/06/2024

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!