اخبار منوعة

الريال ضد مان سيتى.. بيرناردو سيلفا يسجل ثانى أسرع هدف فى البرنابيو تريند – Trends

الريال ضد مان سيتى.. بيرناردو سيلفا يسجل ثانى أسرع هدف فى البرنابيو :

تلقى فريق ريال مدريد ثاني أسرع هدف في تاريخه على ملعب سانتياجو برنابيو أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي تقام حاليا، معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة تعتبر بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.

ريال مدريد ضد مان سيتي

وبحسب موقع أوبتا، الشبكة العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم: هدف بيرناردو سيلفا لمانشستر سيتي بعد 108 ثانية هو ثاني أقرب هدف يسجله فريق زائر أمام ريال مدريد على ملعب البرنابيو في دوري أبطال أوروبا، بعد ماريو ماندزوكيتش فقط مع يوفنتوس. في أبريل 2018 (77 ثانية). ).

برناردو سيلفا

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة بمعنويات عالية بعد الأداء الجيد الذي يقدمه في الموسم الحالي، ويريد الاستفادة من عامل الأرض، حيث تقام المباراة الأولى على ملعبه، وتحقيق الفوز، قبل مباراة العودة في إنكلترا.

ويقدم ريال مدريد مستويات متميزة خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات، ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الإسباني، أمام أتلتيك بيلباو، بثنائية دون رد، ليواصل الابتعاد عن صدارة الترتيب برصيد 75 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه برشلونة صاحب الوصيف برصيد 67 نقطة.

بيرناردو سيلفا يفاجئ ريال مدريد بهدف مبكر#دوري أبطال أوروبا #ريال_مدريد_مانشستر_سيتي pic.twitter.com/iYkUV9S9lN

— بي إن سبورتس (@beINSPORTS) 9 أبريل 2024

أما مانشستر سيتي، فهو يقدم أيضاً مستويات مميزة خلال الموسم الحالي، لكن هناك منافسة صعبة تواجهه في الدوري الإنجليزي، وسط صراع كبير مع أرسنال ومانشستر سيتي.

ويرغب مانشستر سيتي في مواصلة مسيرته للحفاظ على لقبه الذي حققه للمرة الأولى في التاريخ الموسم الماضي، ويهدف إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده.

وتأهل ريال مدريد إلى ربع النهائي بعد فوزه على لايبزيغ الألماني في الجولة الماضية 2-1 في مجموع المباراتين، فيما حجز مانشستر سيتي مكانه في الدور ربع النهائي على حساب كوبنهاغن الدنماركي بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في حصد اللقب برصيد 14 لقبا، فيما حصد السيتي لقبه الأول في تاريخه الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق لقبه الثاني.

ريال مدريد ضد مان سيتي

وسبق أن التقى ريال مدريد مع مان سيتي في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، فاز فيها الفريق الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي في 4 مباريات، بينما فاز ريال مدريد في 3 مباريات، وتعادلا في 3 مباريات.

وكانت المواجهة الأخيرة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف نهائي الموسم الماضي. وتعادل ريال مدريد 1-1 في مباراة الذهاب، وفاز الفريق الإنجليزي في مباراة الإياب 4-0.

ويعد الفرنسي كريم بنزيما هو الهدف في تاريخ المواجهات بين مانشستر سيتي وريال مدريد، بتسجيله 6 أهداف بقميص الفريق الملكي.

وسيلعب ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: روديجر، شواميني، كارفاخال، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا وكروس.

خط الهجوم: بيلينجهام، فينيسيوس، رودريجو.

وسيلعب مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل الذي يتكون من:

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: جفارديول، ستونز، دياز، وأكانجي.

خط الوسط: رودريجو، كوفاسيتش، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: هالاند، جريليش، فودين.

ملاحظة: هذا الخبر الريال ضد مان سيتى.. بيرناردو سيلفا يسجل ثانى أسرع هدف فى البرنابيو تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!