اخبار منوعة

بعد تعثر برشلونة.. ريال مدريد يحرز بطولة الدوري الإسباني تريند – Trends

بعد تعثر برشلونة.. ريال مدريد يحرز بطولة الدوري الإسباني :

فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة 36، معززا رقمه القياسي بعد فوز جيرونا 4-2 على برشلونة، السبت، ليترك فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في القمة بفارق لا يمكن تعويضه.

ويتأخر ريال مدريد، الذي خسر مرة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، بفارق 13 نقطة عن جيرونا صاحب المركز الثاني في الترتيب، مع تبقي أربع مباريات على نهاية الموسم، فيما تراجع برشلونة إلى المركز الثالث.

وفي وقت سابق من اليوم، سجل إبراهيم دياز وجودي بيلينجهام وخوسيلو ثلاثة أهداف ليقود ريال مدريد المتصدر للفوز على قادس.

وقبل أربع مباريات على خط النهاية، وصل رصيد ريال مدريد إلى 87 نقطة، بفارق 14 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني، وبفارق 16 نقطة أمام جيرونا الثالث.

وأجرى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عشرة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي تعادلت 2-2 مع بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأراح فينيسيوس جونيور ورودريجو وأنطونيو رودريجر وتوني كروس قبل مباراة الإياب في مدريد الأربعاء المقبل.

وأثبت لاعبو الصف الثاني أنهم على قدر المسؤولية، حيث حصلوا على النقاط الثلاث.

كما شهدت المباراة الظهور الأول لحارس المرمى تيبو كورتوا ضمن التشكيلة الأساسية هذا الموسم، بعدما تعرض لتمزق في الرباط الصليبي لركبته في أغسطس الماضي، أبعده عن الملاعب في أغلب فترات المباراة.

عودة كورتوا تتألق

وكاد ريال مدريد أن يتأخر في الشوط الثاني لكن كورتوا تصدى ببراعة لمحاولة كريستوفر راموس في الدقيقة 50.

وفي الهجمة المرتدة، مرر لوكا مودريتش الكرة إلى دياز الذي انطلق من الجهة اليسرى وأطلق تسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 51.

ولعب دياز تمريرة حاسمة استغلها البديل بيلينجهام بلمسة رائعة من مسافة قريبة داخل الشباك، قبل أن يضع خوسيلو الكرة في الشباك الخالية متوجًا هجمة مرتدة بدأها قائد الريال ناتشو في الوقت بدل الضائع.

وقال خوسيلو لـ Movistar Plus: “هذه لحظات خاصة. الموسم على وشك الانتهاء وجماهيرنا تستحق الأفضل. سنعمل جاهدين لنمنح جماهيرنا فوزًا رائعًا (أمام بايرن) يوم الأربعاء».

ملاحظة: هذا الخبر بعد تعثر برشلونة.. ريال مدريد يحرز بطولة الدوري الإسباني تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!