اخبار منوعة

ريال مدريد يتفوق فى قائمة الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا.. إنفو جراف تريند – Trends

ريال مدريد يتفوق فى قائمة الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا.. إنفو جراف :

يتمتع نادي ريال مدريد الإسباني بتاريخ طويل من الإنجازات في تاريخ دوري أبطال أوروبا، فهو الفريق الأكثر حصولاً على لقب “اللقب” برصيد 14 لقباً، بدءاً من أول 5 ألقاب من عام 1956 إلى عام 1960 وانتهاءً مع بطولة 2022.

دوري أبطال أوروبا

ويتفوق ريال مدريد، الذي توج بدوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بكثير على أقرب منافسيه وصيف بطل الدوري الإيطالي ميلان برصيد 7 ألقاب، ثم يأتي ليفربول وبايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب لكل منهما، فيما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 5 بطولات.

يهدف ريال مدريد إلى استعادة لقبه المفضل خلال النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، خاصة أن آخر لقب حصل عليه كان بعد فوزه ببطولة موسم 2021-2022، على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، في مباراة. التي استضافها “استاد فرنسا” في باريس.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الميرينجي، مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 9 أبريل، فيما تقام مباراة العودة يوم 17 من الشهر نفسه. .

وجاءت قائمة الفائزين بدوري أبطال أوروبا الأكثر نجاحًا على النحو التالي:

ريال مدريد 14

ميلان 7

بايرن ميونخ 6

ليفربول 6

برشلونة 5

اياكس 4

إنتر ميلان 3

مانشستر يونايتد 3.

ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر ريال مدريد يتفوق فى قائمة الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا.. إنفو جراف تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!