بيرناردو سيلفا لجماهير ليفربول: أنتم مثيرون للشفقة !

قدم البرتغالى برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى، اعتذاره لجماهير فريقه الإنجليزى، عقب وداع منافسات دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا، إثر الخسارة أمام أولمبيك ليون الفرنسى بثلاثة أهداف مقابل هدف أمس السبت.

كما هاجم سيلفا جماهير ليفربول على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، عقب سخرية جماهير الريدز من خسارة السيتى.

وقال سيلفا على “تويتر” :”انتهى موسم 2019/2020 بالنسبة لنا بطريقة مخيبة، لكل المشجعين نحن أسفون، الشئ الوحيد الذى يممكنا أن نعد به هو أننا فى الموسم القادم سنقاتل لنقوم بشئ أفضل .”

وتابع قائلا :”لكل مشجعين ليفربول الذين ليس لديهم أئ شئ يفعلونه إلا الدخول على حسابات لاعبين الفريق، أنا آسف من أجلكم ولكن للأسباب الخاطئة، أمر مثير للشفقة، احتفلوا بالقابكم أو حاولوا العثور على شريك لكم أو اشربوا بعض البيرة، أقروا كتابًا، لديكم الكثير من الخيارات”.

And to all Liverpool fans that have nothing else to do than to come to a Man City player account, I’m also sorry for you but for the wrong reasons…😂 pathetic… go celebrate your titles, or try to find a partner, drink a beer with a friend, read a book…🤦🏻‍♂️ so many options!😅
— Bernardo Silva (@BernardoCSilva) August 16, 2020

جدير بالذكر ان هناك حالة عداوة بين سيلفا وجماهير الريدز، كان اخرها عندما رفض التصفيق للاعبو الريدز في الممر الشرفي بعد التتويج بالبريميرليغ.

وودع مانشستر سيتي مسابقة دوري أبطال أوروبا م الدور ربع النهائي على يد ليون الفرنسي بالخسارة 3-1 مساء أمس.

 

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!