اخبار الرياضة

تصنيف يويفا: مانشستر سيتي في الصدارة وبايرن ثانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصنيف يويفا: مانشستر سيتي في الصدارة وبايرن ثانيا  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن تحديث في تصنيفات الأندية، بعد انتهاء مباريات نصف النهائي في المسابقات الأوروبية.

وفي دوري أبطال أوروبا، تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ (2-2)، فيما فاز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان (1-0).

وفي الدوري الأوروبي، تعادل أتالانتا مع مرسيليا (1-1)، فيما خسر روما أمام باير ليفركوزن (0-2). أما في دوري المؤتمرات الأوروبي، فقد فاز فيورنتينا على كلوب بروج (3-2)، وخسر أستون فيلا أمام أولمبياكوس (2-4).

وبحسب موقع “توتوميركاتو” الإيطالي، فإن مانشستر سيتي تصدر التصنيف برصيد 148 ألف نقطة، يليه بايرن ميونخ برصيد 144 ألف نقطة، وجاء ريال مدريد ثالثا برصيد 131 ألف نقطة، وباريس سان جيرمان رابعا برصيد 116 ألف نقطة، وليفربول خامسا برصيد 114 ألف نقطة.

واحتل إنتر ميلان وروما المركزين السادس والسابع، يليهما لايبزيج وتشيلسي وبوروسيا دورتموند في المراكز من الثامن إلى العاشر.

  

تصنيف يويفا: مانشستر سيتي في الصدارة وبايرن ثانيا

ملاحظة: هذا الخبر تصنيف يويفا: مانشستر سيتي في الصدارة وبايرن ثانيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تصنيف يويفا: مانشستر سيتي في الصدارة وبايرن ثانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصنيف يويفا: مانشستر سيتي في الصدارة وبايرن ثانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!