اخبار منوعة

هالاند ودي بروين يقودان تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي تريند – Trends

هالاند ودي بروين يقودان تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي :

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل المباراة أمام مضيفه كريستال بالاس، والمقرر لها الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب سيلهيرست بارك، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

كريستال بالاس vs مان سيتي

ويشارك مانشستر سيتي في المباراة بالتشكيل الذي يتكون من:

حراسة المرمى: أورتيجا.

الدفاع: لويس، ستونز، دياز وجوارديول.

خط الوسط: دي بروين، بوب، ورودريجو.

الهجوم: جريليش، هالاند، ألفاريز.

تشكيل مانشستر سيتي

يسعى مانشستر سيتي للفوز على كريستال بالاس في مباراة اليوم لمواصلة الصراع مع ليفربول وأرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد فوزه الأخير على أستون فيلا برباعية، في ليلة تمكن خلالها نجمه فيل فودين من تسجيل ثلاثية.

كريستال بالاس vs مان سيتي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 3 مباريات.

بينما يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 70 نقطة عقب فوزه على شيفيلد يونايتد، بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 68 نقطة.

ويحتل كريستال بالاس المركز الـ14 برصيد 30 نقطة، حققهم بالفوز في 7 مباريات، والتعادل في 9 مباريات، والخسارة في 14 مباراة.

انتهت مباراة الجولة الأولى بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملاحظة: هذا الخبر هالاند ودي بروين يقودان تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!