أخبار العراق

أنشيلوتي يوجه رسالة تحد إلى مانشستر سيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أنشيلوتي يوجه رسالة تحد إلى مانشستر سيتي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةوجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، اليوم الأربعاء، (10 نيسان 2024)، رسالة تحد إلى فريق مانشستر سيتي قبل المباراة المقرر إقامتها بينهما في إنجلترا.وكان الميرنجي قد تعادل 3-3 مع السيتيزينز، أمس الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.ونشر أنشيلوتي صورة له من المباراة، عبر حسابه بشبكة “إكس”، وأرفقها بتعليق: “أظهر الفريق قوته وشخصيته.. وسنذهب إلى مانشستر بنفس التصميم.. شكرا للجماهير على طاقتهم”.وجاءت معظم أهداف المباراة بتسديدات صاروخية، حيث افتتح برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي مهرجان الأهداف في الدقيقة الثانية، قبل أن يضع ريال مدريد هدفين في الدقيقتين 12 و14 عن طريق روبن دياز (بالخطأ في مرماه) ورودريجو.وسجل مانشستر سيتي هدفين متتاليين عن طريق تسديدتين صاروخيتين من خارج منطقة الجزاء بواسطة فيل فودين وجوسكو جفارديول في الدقيقتين 66 و71.ونجح فيدي فالفيردي في إحراز هدف التعادل للملكي في الدقيقة 79، بتسديدة صاروخية جديدة “على الطائر” من داخل منطقة الجزاء.يذكر أن مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد ستقام، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الاتحاد.

 

أنشيلوتي يوجه رسالة تحد إلى مانشستر سيتي

ملاحظة: هذا الخبر أنشيلوتي يوجه رسالة تحد إلى مانشستر سيتي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أنشيلوتي يوجه رسالة تحد إلى مانشستر سيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أنشيلوتي يوجه رسالة تحد إلى مانشستر سيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!