اخبار الرياضة

الأولمبي يكثف تدريباته استعداداً للقاء السعودية “الحاسم”.. إليك حسابات التأهل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأولمبي يكثف تدريباته استعداداً للقاء السعودية “الحاسم”.. إليك حسابات التأهل  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

واصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، أمس السبت، تدريباته التكتيكية التي أقيمت على ملاعب جامعة قطر بالعاصمة الدوحة، استعداداً لمواجهته النهائية المرتقبة أمام نظيره السعودي، والتي يستضيفها استاد خليفة الدولي غداً، والتي ستحدد مشواره. طريق التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً.

وكانت تدريبات الأمس ذات طابع تعافيي، حيث أراح العديد من اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة طاجيكستان التي انتهت لصالح العراق بأربعة أهداف مقابل هدفين، واقتصرت تحركاتهم على الركض والمشي وبناء العضلات. فيما واصل اللاعبون البدلاء التدريبات التكتيكية مثل التمرير والتحرك في المساحات ونقل الكرات في الهواء. مربعات صغيرة لزيادة وعيهم وتحسين قراراتهم العقلية.

وأحيى الفوز الأخير الذي حققه منتخبنا الأولمبي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، على طاجيكستان، التي تقبع في المركز الأخير دون أي نقطة، حظوظ تشكيلة المدرب راضي شنيشيل في التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما، خاصة بعد تجاوزه صدمة الخسارة أمام تايلاند صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط وحسابات النقل. وستكون المرحلة المقبلة وفق السيناريوهات المتوقعة المتعلقة بنتيجة العراق والسعودية، على النحو التالي:

ويتأهل منتخبنا الأولمبي إلى مجموعته في حال فوزه على السعودية، بينما تخسر تايلاند أو تتعادل مع طاجيكستان. كما يتأهل المركز الثاني إلى الدور التالي في حال تعادل منتخبنا مع السعودية، بشرط خسارة تايلاند أمام طاجيكستان. وفي حال فوز أسود الرافدين على الخضر السعودي، وفوز تايلاند على طاجيكستان، سيتم استخدام قاعدة الأهداف لتحديد المجموعة الثانية. وسيتم استخدام نفس الحساب أيضًا في حالة خسارة العراق أمام المملكة العربية السعودية وفوز طاجيكستان على تايلاند.

 

الأولمبي يكثف تدريباته استعداداً للقاء السعودية “الحاسم”.. إليك حسابات التأهل

ملاحظة: هذا الخبر الأولمبي يكثف تدريباته استعداداً للقاء السعودية “الحاسم”.. إليك حسابات التأهل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأولمبي يكثف تدريباته استعداداً للقاء السعودية “الحاسم”.. إليك حسابات التأهل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأولمبي يكثف تدريباته استعداداً للقاء السعودية “الحاسم”.. إليك حسابات التأهل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!