أخبار العراق

الصحّة تفتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحّة تفتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-04 08:33:54 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن فتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية للعام الدراسي 2022- 2023.

وذكر بيان للوزارة ورد لـ السومرية نيوز، أن “الوزارة توجه دعوة لخريجي الجامعات غير العراقية من الكليات الطبية والصحية والتقنية والتمريض والمعاهد التقنية والتمريض للعام الدراسي (2022-2023) للراغبين بالتعيين”.

ودعا البيان “الراغبين بالتعيين الى ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتعيين”.

للدخول الى الاستمارة اضغط هنا

 

الصحّة تفتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية

ملاحظة: هذا الخبر الصحّة تفتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الصحّة تفتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحّة تفتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!