اخبار الرياضة

كانسيلو: نحن مستعدون لمواجهة الريال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كانسيلو: نحن مستعدون لمواجهة الريال  . والان الى التفاصيل.

أكد نجم برشلونة، جواو كانسيلو، أن فريقه جاهز لخوض مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال كانسيلو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “إذا نجحنا في الفوز سنظل في صراع الدوري الإسباني، والمواجهة خارج ملعبنا ستكون صعبة للغاية، لكن الفريق يستحق ذلك”. نحن مجموعة رائعة ويسعدني أن أكون جزءًا منها”.

وأضاف: “سنسعى جاهدين لتحقيق الفوز من أجل المضي قدما في الصراع على لقب الدوري. الهزيمة التي تعرضنا لها أمام باريس سان جيرمان أدت إلى إحباط كبير، لكن يجب علينا التعافي”.

وأتم: “نحن جاهزون، تدربنا بشكل جيد للغاية، ورأيت الفريق حريصا على تحقيق الفوز، دعونا نأمل أن يكون الله معنا ونحقق الفوز في الكلاسيكو”.

  

كانسيلو: نحن مستعدون لمواجهة الريال

ملاحظة: هذا الخبر كانسيلو: نحن مستعدون لمواجهة الريال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كانسيلو: نحن مستعدون لمواجهة الريال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كانسيلو: نحن مستعدون لمواجهة الريال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!