اخبار الرياضة

الدوري المكسيكي: مونتيري يسحق نيكاكسا في عقر داره

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري المكسيكي: مونتيري يسحق نيكاكسا في عقر داره  . والان الى التفاصيل.

حقق مونتيري فوزا ساحقا على نيكاكسا 5-2 في الجولة الجديدة من الدوري المكسيكي لكرة القدم.

بدأ التسجيل في الشوط الثاني، حيث سجل جيرمان بيرتيرامي وسيرجيو كاناليس هدفين لمونتيري في الدقيقتين 50 و52. ورغم أن نيكاكسا سجل عبر ديبير كامبيندو في الدقيقة 59، إلا أن مونتيري استعاد المبادرة بتسجيله ثلاثة أهداف أخرى عبر سيرجيو كاناليس وأرتورو جونزاليس وبراندون فازكيز في الدقائق 64 و81 و86. وقلص نيكاكسا الفارق مرة أخرى بهدف ثان سجله هيربرتو خورادو في الدقيقة 96.

وبهذا الفوز عاد مونتيري إلى طريق الانتصارات بعد فترة من النتائج السلبية، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويحتل المركز الرابع في الترتيب. بينما تجمد رصيد نيكاكسا عند 27 نقطة في المركز التاسع بعد الهزيمة الثانية على التوالي.

وفي المباراة الأخرى، فاز سان لويس على سانتوس لاجونا بثلاثة أهداف مقابل صفر، سجلها يان فيليبي أوليفيرا هدفين وهدف لفرانك بولي وسيباستيان لامونج في الدقائق 17 و30 و56 على التوالي.

وبهذا الفوز رفع سانت لويس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر بعد تجنب الهزيمة لأربع مباريات متتالية. بينما تجمد رصيد سانتوس لاجونا عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر بعد الهزيمة.

  

الدوري المكسيكي: مونتيري يسحق نيكاكسا في عقر داره

ملاحظة: هذا الخبر الدوري المكسيكي: مونتيري يسحق نيكاكسا في عقر داره نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري المكسيكي: مونتيري يسحق نيكاكسا في عقر داره

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري المكسيكي: مونتيري يسحق نيكاكسا في عقر داره . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!