اخبار عربية وعالمية

هبوط اضطراري لطائرة المانية اصيب ركابها بحالة غريبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هبوط اضطراري لطائرة المانية اصيب ركابها بحالة غريبة  . والان الى التفاصيل.

قامت طائرة ألمانية بهبوط اضطراري في مطار محلي بعد أن أصيب 70 راكبا على متنها بحالة طبية غريبة تمثلت في الغثيان والقيء في منتصف الرحلة.

وكانت الطائرة التابعة لشركة الطيران الألمانية “كوندور” تحلق خلال إحدى الرحلات المنتظمة من موريشيوس إلى فرانكفورت الألمانية، عندما بدأ الركاب يشعرون بأشياء غريبة، حيث تحركت الفرق الطبية لاستقبال الطائرة فور هبوطها.

وبحسب الشركة، فقد تم فتح تحقيق لتحديد سبب المرض المفاجئ، حيث أشارت إلى أن الطعام الموجود على متن الطائرة تم إعداده في مدينة موريشيوس. وتبين أن 70 من أصل 290 راكبا على متن الطائرة أبلغوا فجأة عن أعراض شملت الغثيان والقيء.

وكان الطاقم قد اتصل مسبقاً لتنبيه المسؤولين على الأرض بالحالة الطارئة للركاب قبل هبوطهم في فرانكفورت حوالي الساعة 5:33 مساءً، حيث تم استقبالهم مع مجموعة كبيرة من خدمات الطوارئ.

 

هبوط اضطراري لطائرة المانية اصيب ركابها بحالة غريبة

ملاحظة: هذا الخبر هبوط اضطراري لطائرة المانية اصيب ركابها بحالة غريبة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!