اخبار الرياضة

الدوري الالماني: هبوط دارمشتات بعد هزيمة قاتلة على يد هايدنهايم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الالماني: هبوط دارمشتات بعد هزيمة قاتلة على يد هايدنهايم  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، استضافت دارمشتات فريق هايدنهايم على أرضه وأمام جماهيره، وانتهت هذه المواجهة بالنتيجة.

وكان الشوط الأول متوازنا بين الفريقين، حيث حاولا التسجيل من خلال شن العديد من الهجمات، لكن الأمور ظلت على حالها، وانتهى الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ظلت الأمور على حالها وسط محاولات متواصلة بين الفريقين، قبل أن يأتي هدف الفوز لهايدنهايم عن طريق اللاعب نيكولا دافيدان في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة هبط نادي دارمشتات رسميا إلى الدرجة الثانية.

  

الدوري الالماني: هبوط دارمشتات بعد هزيمة قاتلة على يد هايدنهايم

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الالماني: هبوط دارمشتات بعد هزيمة قاتلة على يد هايدنهايم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الالماني: هبوط دارمشتات بعد هزيمة قاتلة على يد هايدنهايم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الالماني: هبوط دارمشتات بعد هزيمة قاتلة على يد هايدنهايم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!