الحوار الهاديء

أصالة نصري وأحلام بعد التجميل في برنامج ذا فويس السعودي !     

سبحانً المغيّر للأوجه ! سبحانك انت القادر على كل شيء ! وسبحانك لأنك المهندس والمخطط لكل شيء ! سبحانك انت الذي رسمت وخططت لكل شيء ( قبل الولادة طبعاً ) ! وسبحانك لأنك تعلم بالقلوب قبل اصحابها ! وسبحانك لأنك تعطي لمن تشاء وتأخذ مْن مَن تشاء ! والله فكرة ! وسبحانك ……. كافي راح ندخل بالمتاهات !

السعودية وذا فويس ! والله فكرة ! اليوم اليوم ذا فويس ، باجر ساندرلا، بعدها غوريلا ، تلحقها الشفافية وينفتح الباب !

أطلت أصالة نصري واحلام ( الملقبة في الخليج ……… لا اتذكر بماذا يلقبونها ) ولكن في مرات عديدة يطلقون عليها العظيمة والكبيرة والقوية وووووو القاب اخرى لم نحظى نحن المطيوعون الحظ بها ! الامة التي تكون فيها احلام العظيمة هذه امة خربانة ! ولكن ماذا جنينا من باقي الامم ! ألم تظهر لنا بتفاهتها وغبائها وعنصريتها وجهلها ! ليش نلطم على انفسنا دوماً ولا نندب باقي الامم ! زيلينسكي اليوم في اميريكا وسيقول لكم كم هي باقي الامم تافهه اكثر مما كنا نتصور او يتهيأ لنا ! طولناها لنعود الى احلام وأصالة !

لم اتعرف عليهن في الوهلة الاولى الى ان تم تصحيح لعيوني الچقلة من اهل البيت ! هذه أصالة نصري ! إي شبيك إنعميت ! إي والله يا بعدعمري ! إنعميت !

انا اعلم بأن أصالة كانت تُغني في الحرب العالمية الثانية ، وهي من جيل الجنرال ديغول ، وزميلة سميرة سعيد في ايام المرحوم عُدي ( على اساس سميرة قَصّرت ! مو صارت مراهقة بالعشرينات ) فكيف حصل هذا ! هذا يسمونه التجميل يا خشيم ! ( هذا مو تجميل يا غشيمة ! هذا تغيير جذري بقواعد اللعبة وقوانين الله الذي صدعوا رؤوسنا فيه منذ التاريخ ) !

ولكن أن يصل التجميل الى هذه المراحل وفي برنامج سعودي وشاشات دولة الاسلام وخاتم الانبياء ! هذا شيء ثاني !

يا رجُل تم تبديل  وتغير حتى اصابع الارجل ! ظهرت أصالة وكأنها شابه لا تتجاوز الثامنة عشر ! والعظيمة تم تغير الشاصي والسبطانات وحتى الكزوز الهوائي ! نهضت اكثر من مرة خلال البرنامج لتكشف على الكاروسيري الجديد لهيكلها العظيم ! كل شيء تم استبداله وتغيره  وتلميعه الى مرحلة لا يمكن التكهن بما قاله الرب في اول ايامه عندما قال : كل شيء مكتوب قبل الولادة ! فكن ويكن ولا شيء بعده ! والله كلام صحيح !

شيء جميل ان تقوم السعودية بالترويج لهذه البرامج وهذا التغير النوعي ، لأن هذا سيتبعه برامج اخرى وديكورات جديدة تعطي الإنطباع الجديد لذلك العالم المخملي ! وسُتعلم المرأة السعودية بأن لا شيء ثابت كما اوهمونا بذلك ! بل يمكن تغير المقولة المكتوبه قبل التكوين والنشأ! يمكن تصحيح أي مقولة مكتوبة بعملية جراحية لبنانية او تركية !

نعود الى العظيمة ( يمكن عظيمة بالمجوهرات والاطقم الذي ترتديها ) كيف استطعتِ ان تقومي بكل هذا التغير وهذا الشفط والنحت ومن ثم تخرجي للعالم بالطلة الجديدة ! ماذا ستقولين للسائل هل اجريت عمليات تصحيحية من قبل ! طبعاً الرد سيكون جاهز عملية بسيطة لمنخاري فقط ! فقط المنخار ! إي والله حتى المنخار كان اجمل قبل الكراج !

اما انت يا اصالة فعليك الطلاق والبحث عن شاب مراهق يكون في عمرك ! ما معقوله تكوني في الثامنه عشر ويكون شريك الحياة في العقدالخامس ! او لازم هو الآخر  يدخل في الكراج  الذي قام بعملية الترميم !

كنتُ قبل عشرة سنوات قد كتبت كلمة سخرية ( كوميدية ) بهذا الشأن واخرى قبل ستة سنوات وسوف لا اكررهُما  اليوم لعدم الإطال ولكنني سأذكر الروابط لمن يرغب الإسترخاء قليلاً !

ولكن سأنقل اليوم مقتطف بسيط من احدى تلك السخريتين  والتي كانت بعنوان : التلاعب بِخلقة الرب من أجل الإثارة الجنسية ! نُشرت في هذا الموقع ومواقع اخرى ! 25/04/2012

والثانية بعنوان :الحوراني تكشف بصدرها للملء للتأكيد بخلوها من عمليات التجميل ! 30/10/2016

لقد قامت إمرأة تسكن بجواري ( حائط بحائط ) بِإجراء عملية تجميل لقردة تملكها ، وعندما تكللت العملية بنجاح منقطع النظير ( العربي ) وعادت الجارة والقردة الى البيت قمتُ بزيارة المريض ويا للهول على المفاجئة ؟ لم استطع ان اتَعَرف على الوجه الجديد بتاتاً ، ولم اصدق بأن هذه هي نفس القردة ولكنها اكدت لي ذلك .. وعندما سألتها وبإستغراب كيف استطاعت القردة الصغيرة ( الطفلة ) من التعرف على الوالدة الجديدة وهل كانت هناك صعوبات ؟ قالت : لا أبداً بكل سهولة ويُسر . قلتُ كيف ؟ قالت من الرائحة ، لا يستطيعون في لبنان ( اقصد المستشفى ) ان يغيروا طعم ورائحة الأنسان ( اقصد الحيوان ) ..
رائحة القرود تبقى نفسها وكذلك الأنسان تبقى لديه نفس الرائحة وخاصة بعد ان يتعرى .. فكل عمليات التفجير والتحميل والتنقيب والتبصير والتفتيت والسحب والنفخ لا تُغير طعم الرائحة ولا تغير الجوهر الداخلي للأنسان .. وهذا كله ليس بِمهم ولكن الأهم إذا كان العرب وبكل مكوناتهم المذهبية والإلهية يقومون بِمثل هذه العمليات وفي الظاهر فكيف هي العمليات التي تجري في الداخل ؟ داخل غرف التعذيب وغرف الرئيس وغرف البرلمان وغرف العمليات الا*نت*حا*رية وغرف النوم وغرف الصيد و غرف المذهب الطائفي وغرف المتعة والمسيار والعرفي والوقتي والأصلي والاضافي.. صَفّر الحكم بإنتهاء اللقاء ..

ولكن لي آخر سوال : أين إلهكُم من كل هذا يا أيها المؤمنون !

روابط الكلمتين :

https://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=304942

https://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=536281

لا يمكن للقرودة أن تتحول الى إنسان إلا بعد الفحص السنوي في كراج !

نيسان سمو 21/12/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!