اخبار منوعة

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. حسن الصباح ينجو من محاولة الق*ت*ل الثالثة – فن تريند – Trends

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. حسن الصباح ينجو من محاولة الق*ت*ل الثالثة – فن :

ينجح حسن الصباح (كريم عبد العزيز) في النجاة من محاولة الق*ت*ل الثالثة لزوجته دنيا زاد (ميرنا نور الدين) ضمن أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22 بعد أن تربصت داخل غرفته و حاولت طعنه بالخنجر، لكنه تمكن من الإمساك بيدها ليخبرها أن هذا موعد. لم تكن وفاته قد جاءت بعد، لكنه لا يزال قادرا على مسامحتها.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22.. زوجة الصباح تؤكد أنها لن تتوقف عن محاولة ق*ت*له

قالت دنيا زاد لزوجها حسن الصباح خلال أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22 إنها لن تتوقف عن محاولة ق*ت*له: “المرة القادمة ستبقى في قلبك.. حتى لو كنت لا أعرف موتك، سأفضحك أمام العالم وأقول أنك ق*ت*لت ابني الحسين، وكل ما بقي من عمري قدمته لأذيتك، آه”. حسان”.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22.. حسن الصباح يعبر لزوجته عن حبه لها

حسن الصباح يخبر زوجته أن حبه لها هو ما يقف أمامه في الحصول على حقوقه منها، بعد محاولتها المستمرة لق*ت*له، ضمن أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22: “الظالم هو الحب” فلا أعرف كيف آخذ حقي منك بالعدل».

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. حسن الصباح ينجو من محاولة الق*ت*ل الثالثة – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!