اخبار منوعة

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. شرطان أمام دنيا زاد لتسامح حسن الصباح – فن تريند – Trends

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. شرطان أمام دنيا زاد لتسامح حسن الصباح – فن :

واجهت دنيا زاد “ميرنا نور الدين” زوجها حسن الصباح بحقيقته كما رأتها، مما جعلها تتحول من أكبر مؤيديه وحبيبته إلى أكبر عدو له، ضمن أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22 “أنت كذاب.. حسن لم يكن يريد سلطة مثل نظام الملك ولا يكون شاعرا مشهورا مثل عمر”. الخيام يا حسن يريد الحق ورضا ربنا ومولانا الإمام. صدقتك واتبعتك حتى عرفتك وعرفت حقيقتك.

وتابعت دنيا زاد حوارها مع حسن الصباح ضمن أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22: “طلبتم قوة أكبر من نظام الملك. كان يطلب السلطة الدنيوية، لكنك طلبت السلطة على الناس في الدنيا والدين، وطلبت الشهرة والخلود أكثر من عمر الخيام… لم تكن تريد غير ذلك”. نفسك المجنونة التي يسوقها الشيطان تقول لك أنت حسن الصباح الداعية السلطان صاحب مفتاح الجنة.. أنت لست الله، أنت كذاب يمشي على الأرض”.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22.. دنيا زاد تطلب من حسن الصباح معرفة مكان قبر ابنها

حسن الصباح يخبر زوجته أن تأثير كلامها عليه أصعب من الق*ت*ل، ضمن أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22، وتضع أمامه شرطين حتى تسامحه بعد أن ق*ت*ل ابنهما حسين. الأول أن يتوب أمام الله ويعترف أمام الناس بخطئه في ق*ت*ل الحسين وأنه فعل ذلك لنفسه وليثبت أنه أفضل وأعلى منهم، أما الثاني فهو أن تخبرها بمكان قبر ابنها.

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. شرطان أمام دنيا زاد لتسامح حسن الصباح – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!