أخبار التكنولوجيا

مقاييس تويتر التي يجب عليك اتباعها

تويتر يحتل المرتبة الأولى بين منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا في العالم ، و هو موقع للتواصل الاجتماعي تم إنشاؤه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في 21 مارس 2006 ، هو موقع مشاركة يتم استخدامه بنشاط على الصعيدين الشخصي والتجاري.

يعد الاستخدام الصحيح لتويتر ، الذي يتمتع بنطاق شخصي وتجاري عالٍ ، وإجراء التحليلات الصحيحة وفقًا للإحصاءات ، وتطوير الاستراتيجيات باستخدام مقاييس تويتر من بين العوامل التي تحقق النجاح. في مقالتنا ، يمكنك الحصول على معلومات حول أداة إحصائيات تويتر وتحليل تويتر.

مقاييس Twitter التي يجب عليك اتباعها

أهمية تتبع مقاييس تويتر

Twitter عبارة عن منصة حيث ينشر المستخدمون رسائل تسمى التغريدات. في هذا النظام الأساسي ، يتفاعل المستخدمون مع بعضهم البعض. Twitter هو خدمة تدوين مصغر وشبكات اجتماعية أمريكية. بفضل التفاعلات التي تمت في هذه الشبكة ، والتي يستخدمها المستخدمون بنشاط وهم على اتصال دائم ، تصل إلى جماهير كبيرة في وقت قصير جدًا.

على Twitter ، وهو أحد أكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخدامًا بعد Facebook و Instagram ، من الممكن مشاركة المقالات والصور والأخبار ومقاطع الفيديو. إن مدى وصول هذه المشاركات ، والتفاعل الذي يتلقاه ، ومتابعة الإجراءات مثل الإعجابات والتغريدات مهمة لنمو الصفحة وزيادة تفاعلها.

لمتابعة مقاييس Twitter ، من الضروري فهم منطق خوارزمية Twitter جيدًا. خوارزمية تويتر إنه يتميز بالمنشورات بناءً على الحسابات والتغريدات والموضوعات التي تتفاعل معها ، ويتم تحديثه باستمرار بناءً على اهتماماتك. لهذا السبب ، سيكون من المهم مواكبة المقاييس ومتابعة الابتكارات على تويتر عن كثب.

ما هي أهمية مقاييس تويتر

كيفية تتبع مقاييس تويتر

تقدم إحصائيات Twitter للمستخدمين نصائح حول العديد من المشكلات. يوفر معلومات حول العديد من القضايا مثل عيوب الصفحة ونجاحها والموضوعات التي يهتم بها المتابعون. تحليل البيانات الإحصائية على تويتر مهم لتحقيق النجاح الدائم والمستمر وزيادة عدد المتابعين وزيادة التفاعلات والوصول إلى الجمهور المستهدف. عندما نتحدث عن كيفية متابعة مقاييس Twitter ، فإن Twitter Analytics هي أداة تحليل توفرها المنصة لمستخدميها. عندما يرغب المستخدمون في الوصول إلى معلومات أكثر تفصيلاً ، يمكنهم استخدام العديد من الأدوات الإحصائية المفيدة إلى جانب Twitter Analytics.

البيانات المقدمة من Twitter Analytics هي كما يلي ؛

  • الانطباعات ، نقرات التغريدات
  • معدلات المشاركة سقسقة
  • سقسقة انطباعات
  • معلومات الجمهور المستهدف (الجنس والموقع والعمر وما إلى ذلك)
  • جمهور مستهدف عضوي
  • تتبع التحويلات

عندما نقول أداة إحصائيات Twitter ، يمكن سرد أفضل الأدوات لمقاييس تويتر على النحو التالي ؛

  • متعادل
  • هووتسوت
  • أبحاث المستهلك Brandwatch
  • أتباعه
  • Foller.me

كيفية تتبع مقاييس تويتر

مقاييس Twitter للتتبع

تحتاج الشركات التي تريد أن تكون ناجحة على Twitter إحصاءات لمتابعة. يمكنك تحقيق أقصى قدر من الوصول والتفاعل في حسابك من خلال الوصول إلى إحصائيات مفصلة باستخدام مقاييس Twitter.

راقب اهتمامات جمهورك

من بين المقاييس الرئيسية على Twitter ، تعد اهتمامات الجمهور من بين المقاييس التي يجب تتبعها. تُظهر لك أداة تحليلات Twitter أهم 10 اهتمامات لمتابعيك. بالنقر فوق علامة التبويب “المعلومات السكانية” أو “سلوك المستهلك” ، يمكنك التعرف على جمهورك المستهدف بشكل أفضل وتطبيق حملاتك وفقًا لذلك.

مقاييس تويتر يجب عليك تتبع اهتمامات الجمهور

تعرف على جمهورك المستهدف

يعد تحليل اهتمامات متابعيك وأجناسهم ودولهم ومدنهم فعالاً في تحديد توقعاتهم ومعرفة جمهورك المستهدف. إن معرفة الجمهور ، وهو أمر فعال في تحليل ما إذا كنت تقوم بإعداد تغريداتك وفقًا لهذا الجمهور المستهدف ، يلعب دورًا فعالاً في تطوير الحملات للاستخدامات التجارية ، وزيادة تجربة العملاء ، والأنشطة التسويقية المخصصة.

مقاييس Twitter التي يجب عليك اتباعها

احسب الأداء الشهري لحسابك

في الصفحة الرئيسية لتحليلات Twitter الخاصة بك ، يمكنك الحصول على ملخص لمدة 28 يومًا لحساب Twitter الخاص بك وملخصًا لكل شهر من الأشهر السابقة. يمكنك الحصول على نظرة عامة سريعة على أداء Twitter الخاص بك لكل شهر ، وتحليل الإيجابيات والسلبيات واتخاذ الخطوات اللازمة وفقًا لذلك. في ملخصك الشهري ؛ يمكنك الوصول إلى أفضل تغريدة ، والتغريدة الأكثر مشاهدة ، والتغريدة الأكثر ذكرًا ، وعدد المتابعين ، وأفضل تغريدة وسائط ، والصور أو مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة.

مقاييس تويتر يجب عليك تتبع الأداء الشهري

تحليل الإجراءات المتخذة من التغريدات

يمكنك اتخاذ خطوات لزيادة هذا المعدل من خلال تحليل مدى اتخاذك لإجراءات مثل إعادة التغريد والإعجاب وتفاعل متابعيك معك. في هذه المرحلة ، يمكنك إزالة مشاركاتك في هذا الاتجاه اعتمادًا على مشاركاتك التي تحصل على المزيد من الإعجابات والتغريدات.

مقاييس Twitter يجب عليك اتباع إجراءات التغريدات

مراجعة نوع المشاركة ومعدلاتها

من بين أهم مقاييس تويتر التي تقيس فيها معدلات تفاعلك حول المنشورات التي تسبب الضجيج الأكبر. هذه المعلومات ، التي تتضمن معلومات حول النسبة المئوية للأشخاص الذين يرون التغريدة يتفاعلون مع التغريدة ، ستوفر معلومات مهمة حول التغريدة التي تمت مشاهدتها ومدى وصولها.

نوع المشاركة في مقاييس Twitter الذي يجب عليك تتبعه

نشر تغريداتك حسب الأوقات المثالية في اليوم

من أجل تعظيم مرات الظهور على Twitter ، يلعب الوصول إلى تحليل ساعات وأيام اتصال جمهورك المستهدف عبر الإنترنت دورًا رئيسيًا في زيادة النجاح. كم عدد الإعجابات التي تحصل عليها مشاركاتك في أوقات مختلفة من اليوم؟ يمكن أن تساعدك هذه الإحصائية في فهم الأوقات التي يكون فيها متابعوك أكثر تفاعلًا خلال اليوم. يحتوي هذا المقياس على معلومات إحصائية يجب اتباعها دائمًا.

مقاييس تويتر يجب عليك تتبع ساعات التغريدات

حدد استراتيجيات جديدة من خلال تحليل أفضل تغريداتك

يمكن لمستخدمي Twitter الحصول على المزيد من الإعجابات والمشاركات لبعض تغريداتك. يقدم الإعجابات لعدد من الأسباب المختلفة ، وقد يكون أحدها أنهم معجبون تمامًا بالفكرة التي تعبر عنها في تغريدة. يساعد معدل الإعجاب على الخروج بأفضل الأفكار. يقيس المفضلة حسب الانطباعات ، ويسلط الضوء على المنشورات التي حصلت على أكثر الإعجابات بناءً على عدد الأشخاص الذين رأوها.

مقاييس Twitter يجب عليك اتباع تحليل التغريدات

حدد الطول المثالي للتغريدة

يعد التعرف على البيانات حول الطول المثالي للتغريدة أمرًا مهمًا للغاية من حيث الحفاظ على عدم متابعة المستخدمين وزيادة إعجاباتهم. يمكن أن تضجر التحديثات الطويلة المكونة من 140 حرفًا جمهورك. يمكنك إرسال التغريدات المناسبة لنطاق الكلمات لطول تغريدتك المثالي ، مع تحليلات مثل تغريداتك التي تحتوي على أكثر من 50 حرفًا والتي تلقت المزيد من الإعجابات.

مقاييس Twitter يجب عليك تتبع طول التغريدة

مراجعة الهاشتاق

من المهم جدًا تحليلالهاشتاق  التي تستخدمها كنمط يعمل بشكل أفضل. قد يكون من الممكن إنتاج الهاشتاق  جديدة وفقًا لعلامة التصنيف ذات الأداء الأعلى. ولكن يمكنك الحصول على أفضل أداء من خلال التخلص من الهاشتاق  ضعيفة الأداء.

مقاييس تويتر يجب أن تتبع الهاشتاق

حساب نسبة وصول تغريدتك

كم من متابعيك تصل؟ تتمثل إحدى أفضل النتائج من هذه الإحصائية في اكتشاف ما إذا كنت بحاجة إلى مشاركة تغريداتك عدة مرات للوصول إلى المزيد من الجماهير. يمكنك الوصول إلى هذه النسبة بقسمة إحصائيات الظهور على إجمالي عدد المتابعين.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!