اخبار عربية وعالمية

استنفار في إيران بحثًا عن رئيسي وإس*رائي*ل تنفي تورطها في الحادث وخامنئي يؤكد أن شؤون الدولة لن تتعطل

أفادت القناة 13 الإ*سر*ائي*لية، نقلا عن مسؤولين، مساء الأحد، أن تل أبيب لا علاقة لها بحادث مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.
وذكرت القناة العبرية نقلا عن مسؤولين: “أما بالنسبة لإس*رائي*ل فإن الرسالة التي توجهها إلى دول العالم هي أن تل أبيب لا علاقة لها بالحادثة”.

من جانبه، قال المرشد الإيراني علي خامنئي، الأحد، إنه “على الجميع الدعاء بصحة الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه”.
ودعا خامنئي الإيرانيين إلى عدم القلق، مؤكدا: “شؤون الدولة لن تتعطل”.

وجه رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري، الأحد، بتسخير كافة الإمكانات للبحث عن مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.
وقال باقري في بيان: “يجب تسخير كافة إمكانيات ومعدات وإمكانيات الجيش والحرس الثوري والشرطة لإغاثة وبحث مروحية الرئيس ومرافقيه”، بحسب ما نقلت وكالة تسنيم للأنباء. وتتواجد القوات المسلحة والجيش والحرس الثوري والشرطة في المنطقة منذ الساعات الأولى للحادث.

وفي هذا السياق، قال رئيس غرفة عمليات الهلال الأحمر، إن 4 فرق اقتربت من إحداثيات موقع هبوط المروحيات. ونظراً لسوء الأحوال الجوية وصعوبة الوصول إلى المنطقة، فإن عملية البحث صعبة ولا توجد إمكانية للبحث بالطائرات بدون طيار أو المروحيات.

قد تكون أيضا مهتما ب:

وذكرت نور نيوز من الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الآن

إبراهيم رئيسي، رئيس إيران، الذي لا يزال مصيره غامضاً بعد اختفاء مروحيته وسط طقس ضبابي

استنفار في إيران بحثًا عن رئيسي وإس*رائي*ل تنفي تورطها في الحادث وخامنئي يؤكد أن شؤون الدولة لن تتعطل

ملاحظة: هذا الخبر استنفار في إيران بحثًا عن رئيسي وإس*رائي*ل تنفي تورطها في الحادث وخامنئي يؤكد أن شؤون الدولة لن تتعطل نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: استنفار في إيران بحثًا عن رئيسي وإس*رائي*ل تنفي تورطها في الحادث وخامنئي يؤكد أن شؤون الدولة لن تتعطل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استنفار في إيران بحثًا عن رئيسي وإس*رائي*ل تنفي تورطها في الحادث وخامنئي يؤكد أن شؤون الدولة لن تتعطل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!