أخبار العراق

رئيسي يهاجم روحاني: أراد التفاوض على قوتنا الصاروخية والعسكرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيسي يهاجم روحاني: أراد التفاوض على قوتنا الصاروخية والعسكرية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةاتهم الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، اليوم الخميس (9 آيار )2024، سلفه حسن روحاني، بالتفاوض مع القوى الغربية بشأن القدرات الصاروخية والعسكرية الإيرانية.وقال رئيسي في خطاب له بثه التلفزيون الإيراني وتابعته “بغداد اليوم”: “صواريخ إيران وقدراتها العسكرية غير قابلة للتفاوض مع أي جهة او دولة”.وأضاف رئيسي الذي بدأ زيارته إلى محافظة قم وسط إيران، أن “البعض أراد  عقد صفقة على قدرة إيران الصاروخية في مفاوضات  الاتفاق النووي عام 2015”.وتوصلت إيران في عهد الرئيس السابق حسن روحاني إلى الاتفاق النووي مع الولايات المتحدة والقوى الغربية عام 2015 لكن واشنطن انسحبت من الاتفاق في مايو 2018 في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب وقامت بتشديد العقوبات على طهران.وقال رئيسي: “بهذه الصواريخ والقدرات العسكرية مرغنا أنف الكيان الصهيوني في عملية الوعد الصادق الأخيرة التي استهدفت الكيان في 13 من أبريل/نيسان الماضي”.وتابع، أن “العدو ظن أن الشعب الإيراني سيتوقف بالشغب والاغتيالات والتفجيرات، لكن هذا وهم باطل ولكن نتوقف وسوف نستمر”.

 

رئيسي يهاجم روحاني: أراد التفاوض على قوتنا الصاروخية والعسكرية

ملاحظة: هذا الخبر رئيسي يهاجم روحاني: أراد التفاوض على قوتنا الصاروخية والعسكرية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيسي يهاجم روحاني: أراد التفاوض على قوتنا الصاروخية والعسكرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيسي يهاجم روحاني: أراد التفاوض على قوتنا الصاروخية والعسكرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!