لجنة الشباب في الرابطة الكلدانية باريس تقيم حفلا بالذكرى الثالثة لتأسيس الرابطة ويوم العلم الكلداني

نظمت لجنة شباب الرابطة الكلدانية في باريس حفلا على قاعة اندريه مالرو في مدينة ساغسيل شمال باريس وذلك مساء يوم السبت 24/06/2027 ، وحضر الحفل جمهور كبير من أعضاء واصدقاء الرابطة ورؤساء ومسؤولي الجمعيات الكلدانية في ساغسيل .
والقى السيد ستيفن عمو السناطي كلمة لجنة الشباب رحب فيها بالحضور الكريم ثم ألقى السيد سلام مرقس السكرتير العام للرابطة الكلدانية ومسؤول فرع فرنسا كلمة بالمناسبة مذكرا الحضور بدور الرابطة في بناء اواصر التواصل والمحبة لبناء البيت الكلداني واهمية الشباب ودورهم في الرابطة كذلك تم الاحتفال بالذكرى الثالثة للمؤتمر التأسيسي للرابطة الكلدانية ومرور عامين على افتتاحها في فرنسا ، وكان ليوم العلم الكلداني ايضا حضور في نفس الأمسية ، وتطرق السيد السكرتير ايضا الى أهمية الانتماء الى الرابطة وخاصة جيل الشباب وضرورة التعاون بين موسسات شعبنا في المهجر لإنشاء جيل واع متفهم لدوره في خدمة ابناء شعبنا .
وأحيت الحفل مجانا دعما للرابطة ،فرقة موسيقية قادمة من مدينة ليون بقيادة المطرب ايشو يوحنا الذي و حضر الحفل المطرب المحبوب جوني جليل ليشارك الفرقة الموسيقية بعض الفقرات نالت تجاوبا كبيرا من الحضور ، وتخلل الحفل فقرة ال (دي جي) قدمها الفنان المبدع عضو لجنة الشباب سعد عصام بيداويد ، ولا بد من الاشادة بالجهود الكبيرة لمنظم الأجهزة والمتابعة عضو لجنة الشباب الفنان سلام كوريال الشيخ . وكانت جمعية بين النهرين قد قدمت هديتين بالمناسبة دعما ومشاركتا منها في فقرة توزيع الهدايا على الفائزين ببطاقة الحضور .

وكذلك قدم السيد سلام شكره الجزيل للسيد النائب ورئيس بلدية ساغسيل السيد فرانسوا بوبوني لإعطاء القاعة مجانا لدعم شباب الرابطة . في الختام الشكر موصول للسيد صفاء صباح هندي رئيس الرابطة الكلدانية العالمية لدعمه المتواصل لفروعنا من خلال تشجيعه ودعمه المادي والمعنوي وتوجيهاته التي تصب دائما في مصلحة وتقدم الرابطة . كل عام وامتنا وشعبنا ورابطتنا الكلدانية بخير ولنكون جسرا للوحدة والتقدم .

أعلام الرابطة الكلدانية

شاهد أيضاً

الرابطة الكلدانية – بيان بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا الكلدانية

تمر في هذه الأيام الذكرى التاسعة والاربعون لمذبحة قرية صوريا الكلدانية الواقعة في ناحية السليفاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.