لاعب الشرطة احمد جلال يصل بيروت قبل إجراء عملية” الكاحل “

(اخبار عراقية – بغداد اليوم ) – لاعب الشرطة احمد جلال يصل بيروت قبل إجراء عملية” الكاحل “


بغداد اليوم/ خاص

أكد مدير إعلام نادي الشرطة حسين الخرساني اليوم الاثنين ( 1 شباط 2021)، وصول لاعب فريق الكرة بالنادي أحمد جلال الى بيروت للعلاج من الاصابة التي تعرض لها في لقاء الجوية الشهر الماضي.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن” اللاعب أحمد جلال وصل الى العاصمة اللبنانية اليوم الاثنين بعد إن تعذر سفره الى قطر بسبب إجراءات الحجر الصحي في الدوحة، وسيجري يوم غد الفحوصات قبل إجراء عملية الكاحل، حيث سيتم تحديد موعد العملية وفق نتائج الفحوصات”.

وكان أحمد جلال، قد تعرض لإصابة مروعة خلال المباراة التي جمعت فريقه الشرطة أمام القوة الجوية، الجمعة الموافق (23 كانون الثاني الماضي)، في قمة الأسبوع الـ15 من الدوري العراقي لكرة القدم،ونقل على وجه السرعة بسيارة إسعاف إلى مستشفى الشيخ زايد لتلقي العلاج، وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

قراءة الموضوع لاعب الشرطة احمد جلال يصل بيروت قبل إجراء عملية” الكاحل ” كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.