أخبار العراق

هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادعلق مجلس محافظة بغداد، اليوم الجمعة (3 آيار 2024)، على احتمالية نزوح وانتقال بعض أهالي المناطق العاصمة الى مناطق اخرى مع ارتفاع درجات الحرارة.وقالت عضو المجلس اسيل الخالدي، لـ”بغداد اليوم”، انه “لا توجد هناك أي احتمالية بخصوص نزوح وانتقال بعض أهالي المناطق مع ارتفاع درجات الحرارة ونقص الخدمات، فتقريباً اغلب المناطق هي بنفس مستوى الخدمات خاصة الشعبية منها”.وأضافت الخالدي انه “بكل تأكيد معاناة المواطنين في الصيف ترتفع مع ارتفاع درجات الحرارة، لوجود حصول نقص في تجهيز الكهرباء وكذلك المياه وغيرها من الخدمات الأساسية، لكن نتوقع هذا الصيف سيكون هو الأفضل من ناحية توفير الخدمات، فهناك اهتمام حكومي كبير بهذا الجانب، خاصة بقضية تجهيز الكهرباء”.ووعدت وزارة الكهرباء ان يتم رفع انتاج الكهرباء هذا الصيف الى 27 الف ميغا واط مقارنة بـ25 الف ميغا واط في العام الماضي.وتتمتع بعض مناطق العاصمة بكهرباء مستمرة وهي المناطق التي تشهد تطبيق نظام الخصخصة في الكهرباء، بالاضافة الى المجمعات السكنية الاستثمارية.ويرى بعض المراقبين ان العوائل التي لاترتبط بدوام وظيفي من الممكن ان تنتقل خلال فصل الصيف الى مناطق اقليم كردستان لقضاء عطلة المدارس الصيفية هناك.

 

هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟

ملاحظة: هذا الخبر هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟ نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!