أخبار العراق

كاساس: ما يقلقنا قبل مباراة الثلاثاء أرضية الملعب الاصطناعي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاساس: ما يقلقنا قبل مباراة الثلاثاء أرضية الملعب الاصطناعي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-25 15:42:29 . والان الى التفاصيل.


25 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعرب مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، عن قلقه من أرضية ملعب (ريزال) الاصطناعي قبل مواجهة الفلبين ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027، وكأس العالم 2026.
وقال كاساس، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في قاعة المؤتمرات في ملعب (نينوي أكيوس) في العاصمة مانيلا، إن ما يقلقنا في طبيعة الحال، قبل مواجهة الثلاثاء، هو أرضية ملعب (ريزال) الاصطناعي.
وأشار إلى أن المباراة ستكون أيضاً صعبةً لكون المنافس (منتخب الفلبين) يلعب بأسلوبِ غلق المساحات، إضافةً إلى الأرضية التي تقلقنا، لكن نتمنى على فريقنا أن يظهر بمستوى عالٍ، ونفوز مرةً أخرى على الفلبين.
وأضاف فيما يتعلق بمشاهدةِ المنافس بعد مباراة الذهاب: أعتقد أن المنتخب الفلبيني كان فريقا جادا، ويلعب بروحيةٍ، وكانت لديهم بعض المحاولات في التسجيل في مباراة الذهاب في البصرة، وفي أرضهم أعتقد سيحاولون أكثر من أجل الوصول إلى مرمانا أو رغبة التسجيل علينا، أو بأسلوبٍ أكثر خطورةً من مباراة الذهاب، خصوصاً أنهم يلعبون على أرضهم وأمام جمهورهم.
واختتم كاساس خلا المؤتمر الصحفي: أتمنى الفوز في المباراة، لكن دائمًا هناك صعوبة بأن تفوز، ومؤخراً شاهدتهم كيف أن فرقاً كبيرة وجدت صعوبةً في مواجهة منافسيها، لأن الفوز في كرة القدم ليس سهلاً.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

كاساس: ما يقلقنا قبل مباراة الثلاثاء أرضية الملعب الاصطناعي

ملاحظة: هذا الخبر كاساس: ما يقلقنا قبل مباراة الثلاثاء أرضية الملعب الاصطناعي نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: كاساس: ما يقلقنا قبل مباراة الثلاثاء أرضية الملعب الاصطناعي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاساس: ما يقلقنا قبل مباراة الثلاثاء أرضية الملعب الاصطناعي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!