أخبار العراق

منفذ بإقليم كوردستان يعلق الحركة التجارية والسياحية مع إيران مؤقتاً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منفذ بإقليم كوردستان يعلق الحركة التجارية والسياحية مع إيران مؤقتاً  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن منفذ باشماخ الحدودي مع إيران، يوم الثلاثاء، تعليق التبادل التجاري والرحلات البرية لمدة 24 ساعة أول أيام عيد الفطر.

وقالت مديرية منفذ باشماخ الحدودي في بيان اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، إنه سيتم إيقاف الحركة التجارية وحركة السائقين والسياح والمغتربين لمدة 24 ساعة مع الجانب الإيراني.

وأضافت: “سيتم توقف الحركة التجارية والسفر في أول أيام عيد الفطر، على أن تعود حركة المرور إلى طبيعتها في ثاني أيام عيد الفطر”.

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في إقليم كردستان العراق، أن شهر رمضان سينتهي يوم الثلاثاء، وسيكون أول أيام عيد الفطر يوم الأربعاء.

 

منفذ بإقليم كوردستان يعلق الحركة التجارية والسياحية مع إيران مؤقتاً

ملاحظة: هذا الخبر منفذ بإقليم كوردستان يعلق الحركة التجارية والسياحية مع إيران مؤقتاً نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : منفذ بإقليم كوردستان يعلق الحركة التجارية والسياحية مع إيران مؤقتاً

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منفذ بإقليم كوردستان يعلق الحركة التجارية والسياحية مع إيران مؤقتاً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#منفذ #بإقليم #كوردستان #يعلق #الحركة #التجارية #والسياحية #مع #إيران #مؤقتا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!