اخبار الرياضة

هالاند يغيب عن مواجهة برايتون للإصابة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هالاند يغيب عن مواجهة برايتون للإصابة  . والان الى التفاصيل.

تعرض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لضربة قوية، بعد استبعاد هدافه النرويجي إيرلينج هالاند، من مواجهة مضيفه برايتون، الخميس، في الجولة التاسعة والعشرين المؤجلة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بسبب الإصابة.

ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري، إلى جانب مهاجم تشيلسي كول بالمر (20 هدفا).

ويسعى حامل اللقب مانشستر سيتي إلى تقليص الفارق مع أرسنال المتصدر (77 نقطة) إلى نقطة واحدة في حال فوزه على برايتون، علماً أن لديه أيضاً مباراة غير مكتملة.

وأكد بيب جوارديولا مدرب السيتي أن إصابة هالاند ليست خطيرة ومن الممكن أن يعود قبل مواجهة نوتنجهام فورست يوم الأحد في الجولة الخامسة والثلاثين.

وقال المدرب للصحفيين: “إيرلينج ليس جاهزا لمباراة الغد. فودين وستونز جاهزان”.

وتابع: “أعلم أنها ليست مشكلة كبيرة، لكن لا يُسمح له بلعب هذه المباراة”.

  

هالاند يغيب عن مواجهة برايتون للإصابة

ملاحظة: هذا الخبر هالاند يغيب عن مواجهة برايتون للإصابة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هالاند يغيب عن مواجهة برايتون للإصابة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هالاند يغيب عن مواجهة برايتون للإصابة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!