اخبار الرياضة

غوارديولا ينهي اشكال هالاند وغابريال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا ينهي اشكال هالاند وغابريال  . والان الى التفاصيل.

فجّر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مشاجرة بين مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، ولاعب أرسنال غابرييل، بعد انتهاء مباراة الفريقين في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز بدون أهداف. ونجح جوارديولا في إنهاء الخلاف مع المدافع البرازيلي، قبل أن يتصافح هالاند وجابرييل أمام الكاميرات.

وتراجع أرسنال بعد المباراة إلى المركز الثاني برصيد 65 نقطة، فيما بقي السيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول الذي استعاد الصدارة بفوزه على برايتون برصيد 66 نقطة.

  

غوارديولا ينهي اشكال هالاند وغابريال

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا ينهي اشكال هالاند وغابريال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا ينهي اشكال هالاند وغابريال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا ينهي اشكال هالاند وغابريال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!