اخبار الرياضة

غوارديولا يدافع عن هالاند بعد الانتقادات ويرد على روي كين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا يدافع عن هالاند بعد الانتقادات ويرد على روي كين  . والان الى التفاصيل.

دافع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن لاعبه النرويجي إيرلينج هالاند، بعد الانتقادات التي تعرض لها في نهاية مباراة أرسنال، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأشار جوارديولا إلى أنه لا يتفق مع الانتقادات، ومنها ما قاله أسطورة كرة القدم روي كين، حيث قال إن هالاند هو أفضل مهاجم في العالم. وساعد الفريق على الفوز بما حققه الموسم الماضي.

واعتبر جوارديولا أن هالاند ليس السبب في عدم خلق المزيد من الفرص، وأنه يحتاج إلى حضور أكبر في الثلث الأخير بعدد أكبر من اللاعبين.

  

غوارديولا يدافع عن هالاند بعد الانتقادات ويرد على روي كين

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا يدافع عن هالاند بعد الانتقادات ويرد على روي كين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا يدافع عن هالاند بعد الانتقادات ويرد على روي كين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا يدافع عن هالاند بعد الانتقادات ويرد على روي كين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!