اخبار الرياضة

تشابي الونسو يصف مواجهة شتوتغارت بالاصعب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشابي الونسو يصف مواجهة شتوتغارت بالاصعب  . والان الى التفاصيل.

ويستعد باير ليفركوزن لمواجهة شتوتجارت في الجولة 31 من الدوري الألماني. ويريد ليفركوزن بطل الدوري إنهاء موسمه بالطريقة المثالية دون التعرض لأي خسارة، لكنه سيجد عثرة صعبة، بحسب ما قال مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو، الذي اعتبر مواجهة شتوتجارت صعبة للغاية. وهو الفريق الذي يحتل المركز الثالث.
وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أعطى تشابي ألونسو رأيه في شتوتغارت: “بالنسبة لي، إنهم أحد أفضل الفرق في أوروبا هذا الموسم. لديهم مدرب جيد ولاعبون جيدون ويلعبون كرة قدم جذابة. نحن جاهزون لمباراة صعبة وربما تكون الأصعب هذا الموسم. عانينا في المباراة الأولى في الدوري وأيضا في مباراة الكأس”.

  

تشابي الونسو يصف مواجهة شتوتغارت بالاصعب

ملاحظة: هذا الخبر تشابي الونسو يصف مواجهة شتوتغارت بالاصعب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشابي الونسو يصف مواجهة شتوتغارت بالاصعب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشابي الونسو يصف مواجهة شتوتغارت بالاصعب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!