اخبار الرياضة

لويس انريكي: اثق في فريقي للوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لويس انريكي: اثق في فريقي للوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا  . والان الى التفاصيل.

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ثقته في فريقه بفوزه على بوروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل للمباراة النهائية.
وانتهت مباراة الذهاب بهدف نظيف لدورتموند في ألمانيا، وقبل أن يستعد ملعب بارك دي برينس للمباراة، علق إنريكي خلال مؤتمره الصحفي قائلا: «لدي ثقة في فريقي. نحن بحاجة للعب بنسبة 100% والتركيز فقط. هدفي هو التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا». “في أوروبا، هذا شيء لا يحدث كثيرًا في مسيرة اللاعبين وحتى في مسيرة المدرب، لذلك علينا أن نكون أفضل للتأهل”.

  

لويس انريكي: اثق في فريقي للوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا

ملاحظة: هذا الخبر لويس انريكي: اثق في فريقي للوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لويس انريكي: اثق في فريقي للوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لويس انريكي: اثق في فريقي للوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!