اخبار منوعة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي تريند – Trends

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي :

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، التشكيلة الرسمية لمواجهة كريستال بالاس في المباراة التي ستجمعهما بعد قليل على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويملك فريق ليفربول 71 نقطة قبل الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 21 مباراة، وتعادل 8، وخسارة مباراتين، وسجل 72 هدفا واستقبلت شباكه 30، فيما يحتل ضيفه كريستال بالاس المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات و9 تعادلات و15 خسارة وسجل 30 هدفا واستقبلت شباكه 36 هدفا.

وجاءت تشكيلة ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: كونور برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: إندو، مكاليستر، جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.



تشكيل كريستال بالاس


ويملك محمد صلاح سجلا حافلا أمام كريستال بالاس، حيث سجل 8 أهداف خلال المواجهات المباشرة وقدم 5 تمريرات حاسمة، بإجمالي 13 مساهمة في التهديف، جميعها في الدوري الإنجليزي.

ويأمل محمد صلاح في زيارة مرمى كريستال بالاس مرة أخرى، بعدما سجل هدفا وصنع آخر في مباراة الفريقين بالدور الأول للمسابقة، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1.

وواجه محمد صلاح كريستال بالاس 11 مرة بقميص ليفربول، فاز في 9 منها مقابل تعادلين كانا تحديدا الموسم الماضي 2022-2023.



اللقاء الأول بين محمد صلاح كان أمام كريستال بالاس، بقميص فريقه السابق تشيلسي، في الجولة 32 من موسم 2013-2014، حيث شارك الفرعون حينها كبديل لمدة 34 دقيقة في المباراة التي خاضها الريدز. خسر 1-0، وهي خسارته الوحيدة أمام الفريق اللندني.

محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي في الدوري الإنجليزي، حيث يحتاج إلى تمريرة حاسمة واحدة أمام كريستال بالاس، ليصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل 10 أهداف على الأقل، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة أو أكثر في 3 مواسم متتالية في الدوري الممتاز.



وسجل صلاح 17 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، وإجمالا سجل 23 هدفا بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.



ويتنافس محمد صلاح على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، والتي تشهد منافسة بين النجم المصري والقائد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وأولي واتكينز نجم أستون فيلا صاحب المركز الثاني. في القائمة.

ملاحظة: هذا الخبر محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!