اخبار عربية وعالمية

الغارات تستهدف خان يونس ومحادثات أميركية إ*سرائ*يل*ية الإثنين لبحث عملية محتملة في رفح

أفادت وكالة شهاب ا*لفلس*طينية للأنباء، اليوم (السبت)، أن غارات جوية إ*سرائ*يل*ية استهدفت مخيم خان يونس جنوب قطاع غ*ز*ة، وبلدة المغراقة شمال النصيرات وسط القطاع.
كما أفادت الوكالة أن الآليات العسكرية الإ*سر*ائي*لية التي توغلت في مخيم خان يونس فتحت نيران كثيفة، فيما فجرت قوات الجيش الإ*سر*ائي*لي مبان سكنية في محيط مستشفى ناصر جنوب قطاع غ*ز*ة.
شن الجيش الإ*سر*ائي*لي غارات جوية على مناطق في مدينة غ*ز*ة وشمال القطاع، بحسب وكالة شهاب للأنباء.
وفي وقت لاحق، أفادت الوكالة أن طائرات الاحتلال “قصفت حزاماً نارياً” في خزاعة شرق خان يونس.

ذكرت شبكة “سي إن إن” أمس (الجمعة) أن محادثات رفيعة المستوى بين مسؤولين أميركيين وإس*رائي*ليين حول عملية عسكرية محتملة في رفح بقطاع غ*ز*ة قد تعقد في واشنطن بعد غد الاثنين على أقرب تقدير.
ألغى رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو المحادثات المقررة هذا الأسبوع بعد أن امتنعت الولايات المتحدة عن استخدام حق النقض (الفيتو) لمنع صدور قرار في مجلس الأمن الدولي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غ*ز*ة خلال شهر رمضان وإطلاق سراح جميع السجناء.

ونقلت شبكة “سي إن إن” عن مسؤولين أميركيين قولهم إن الوفد الإ*سر*ائي*لي اقترح إعادة جدولة المحادثات إلى يوم الاثنين. وقال البيت الأبيض إنه يؤيد إعادة جدولة المحادثات، ويعمل مع نظرائه في إس*رائي*ل للقيام بذلك في الوقت المناسب.

قد تكون أيضا مهتما ب:

غارات جوية إ*سرائ*يل*ية تستهدف بلدة القرارة شمال خانيونس وحي الصبرة بغ*ز*ة

وقُتل وجُرح عشرات المدنيين في الغارات الجوية الإ*سر*ائي*لية على مدينة غ*ز*ة

الغارات تستهدف خان يونس ومحادثات أميركية إ*سرائ*يل*ية الإثنين لبحث عملية محتملة في رفح

ملاحظة: هذا الخبر الغارات تستهدف خان يونس ومحادثات أميركية إ*سرائ*يل*ية الإثنين لبحث عملية محتملة في رفح نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الغارات تستهدف خان يونس ومحادثات أميركية إ*سرائ*يل*ية الإثنين لبحث عملية محتملة في رفح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الغارات تستهدف خان يونس ومحادثات أميركية إ*سرائ*يل*ية الإثنين لبحث عملية محتملة في رفح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!