اخبار منوعة

جماهير الهلال السعودي تنقلب على البليهي تريند – Trends

جماهير الهلال السعودي تنقلب على البليهي :

أطلقت جماهير الهلال السعودي غضبها على مدافع الفريق علي البليهي، بعد الخروج من دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

تأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، رغم خسارته أمام الهلال السعودي (2-1)، اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، في إياب الدور نصف النهائي. البطولة القارية.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد الأسبوع الماضي بفوز العين (4-2)، ليتأهل المنتخب الإماراتي بمجموع المباراتين (5-4).

ووجهت جماهير الهلال كلمات قاسية وبذيئة تجاه البليهي أثناء خروجه من الملعب بعد المباراة، ما تسبب في إيقاف اللاعب. إلا أن سعود كريري المدير العام للنادي تمكن من احتواء غضب المدافع الدولي ودفعه لمغادرة الملعب دون الرد على الجماهير الغاضبة.

وأحرز البليهي 4 أهداف في مرمى فريقه في المباراتين، بعد أن غطى التسلل في مباراة الذهاب قبل أن تصل الكرة إلى سفيان رحيمي خلال الهدف الأول، وكسر التسلل للمرة الثانية قبل أن تصل الكرة إلى سفيان رحيمي الذي انفرد بالهدف وحصل على ركلة جزاء سجل منها الهدف الثاني.

كما ارتكب البليهي مخالفة كارثية أدت إلى حصول العين على ركلة جزاء ثانية، تمكن من خلالها سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الثالث في لقاء الذهاب، فيما كسر التسلل في مرمى العين في لقاء الإياب.

ملاحظة: هذا الخبر جماهير الهلال السعودي تنقلب على البليهي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!