اخبار الرياضة

سواريز يحث اراوخو على الاستمرار بالإيجابية بعد خسارة البارشا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سواريز يحث اراوخو على الاستمرار بالإيجابية بعد خسارة البارشا  . والان الى التفاصيل.

وأعرب لويس سواريز عن دعمه لزميله رونالد أراوجو. ودعا سواريز، في تصريحاته، رونالدو إلى البقاء إيجابيا، مؤكدا أن كرة القدم تعطي دائما فرصة للانتقام والتطلع إلى الأمام، بعد هزيمة برشلونة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1، وتأهل الأخير إلى نصف النهائي. نهائيات دوري أبطال أوروبا.

وأعلن سواريز: “هيا بنا يا رونالد! نحن نعلم أننا في الملعب نريد دائمًا تقديم الأفضل ومحاولة مساعدة فريقنا”.

وأضاف: “الشيء الجميل في كرة القدم أنها تمنحك دائمًا فرصة للانتقام. الآن هو الوقت المناسب للاستمرار والتطلع إلى الأمام بشكل إيجابي”.

يُذكر أن المباراة شهدت حصول رونالد أراوخو على بطاقة حمراء، إلى جانب المدير الفني تشافي هيرنانديز.

  

سواريز يحث اراوخو على الاستمرار بالإيجابية بعد خسارة البارشا

ملاحظة: هذا الخبر سواريز يحث اراوخو على الاستمرار بالإيجابية بعد خسارة البارشا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سواريز يحث اراوخو على الاستمرار بالإيجابية بعد خسارة البارشا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سواريز يحث اراوخو على الاستمرار بالإيجابية بعد خسارة البارشا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!