اخبار الرياضة

نوبل: الاستمرار مع شتوتغارت خيار جيّد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نوبل: الاستمرار مع شتوتغارت خيار جيّد  . والان الى التفاصيل.

أبدى ألكسندر نوبل حارس مرمى شتوتجارت، رغبته في البقاء مع الفريق الموسم المقبل، بعد أن أمضى هذا الموسم على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ.

وأعير نوبل، الذي انضم إلى بايرن ميونخ في صيف 2020 قادما من شالكه، إلى نادي موناكو الفرنسي في صيف العام التالي قبل أن ينضم إلى شتوتجارت الصيف الماضي لمدة عام على سبيل الإعارة.

وقال نوبل: “لا يزال هناك عام واحد متبقي على عقدي مع بايرن ميونيخ، لكنني أشعر براحة شديدة هنا في شتوتغارت”.

وأضاف: “سنجلس ونناقش المستقبل، لكن البقاء في شتوتغارت يبدو خيارًا جيدًا بالنسبة لي. أستطيع أن أقول بوضوح إنها خطوة ممتازة”.

وشارك نوبل في 28 مباراة بمختلف المسابقات مع شتوتجارت هذا الموسم، وحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة، واستقبلت شباكه 34 هدفا في المباريات الأخرى.

نوبل: الاستمرار في شتوتغارت خيار جيد

  

نوبل: الاستمرار مع شتوتغارت خيار جيّد

ملاحظة: هذا الخبر نوبل: الاستمرار مع شتوتغارت خيار جيّد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نوبل: الاستمرار مع شتوتغارت خيار جيّد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نوبل: الاستمرار مع شتوتغارت خيار جيّد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!