اجتماعيات

تهنئة المهندسين الكلدان بيوم بابل وعيد النخلة

الكاتب: نزار ملاخا
 
 

تهنئة المهندسين الكلدان بيوم بابل وعيد النخلة
 
تهنئة من الأعماق

يتقدم إتحاد المهندسين الكلدان بالتهنئة الحارة إلى ابناء شعبنا الكلداني بكافة أطيافه ومسمياته وإنتماءاته وذلك بمناسبة عيد يوم بابل الذي صادف في الأول من هذا الشهر، كما نهنئ أبناء شعبنا الكلداني بمناسبة عيد تجدد الحياة يوم النخلة الشجرة المقدسة عند العراقيين جميعاً والذي يصادف في الخامس عشر من هذا الشهر، ويأتي إحتفالنا بهذه الأعياد متزامناً مع إقامة المهرجان الثقافي الكلداني الرابع في الدنمارك، وبالمناسبة فإن أسم أسلول وحسب ما تدلنا الموسوعة بأنه مشتق من الكلمة الأكادية ” الولو ” أي بمعنى حصاد ، وقد سمي شهر أيلول بشهر التهليل الكلداني.
فإلى كل الكلدان الغيارى وأبناء أمتنا الكلدانية نرفع لهم أسمى آيات التهنئة بهذه المناسبات السعيدة القومية الخالدة ، كما نود أن نذكّر أبناء شعبنا الكلداني أن لا يبخلوا على مرشحينا بأصواتهم فالإنتخابات على الأبواب ومن الضروري أن يمثلنا كلداني في جميع مرافق الدولة العراقية .
وكل عام وكل يوم بابل ويوم النخلة المقدسة والكلدان والعراقيين جميعاً بألف خير
 
 
 إتحاد المهندسين الكلدان
7/9/2013..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.