أخبار العراق

المخرج الكوردي بهمن قوبادي ينقذ شابة أمريكية من الموت في طائرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المخرج الكوردي بهمن قوبادي ينقذ شابة أمريكية من الموت في طائرة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ تمكن المخرج السينمائي الكردي المعروف باسم بهمن قوبادي، من إنقاذ فتاة أميركية على متن طائرة ضمن رحلة شركة تركية بين اسطنبول ولوس أنجلوس، من خلال إنعاش قلبها.

أنقذ بهمن قوبادي، الذي كان على متن رحلة الخطوط الجوية التركية رقم 0010 المتجهة من إسطنبول إلى لوس أنجلوس يوم السبت 16 مارس 2024، حياة امرأة أمريكية تبلغ من العمر 32 عاماً.

وقالت زوزان، إحدى ركاب رحلة إسطنبول-لوس أنجلوس، “بينما كان جميع ركاب الطائرة نائمين”. امرأة أمريكية تبلغ من العمر 32 عاما كانت تزور بلدها مع زوجها وطفليها عندما حاولت الذهاب إلى المرحاض على متن الطائرة، لكنها أصيبت فجأة وبشكل غير متوقع بأزمة قلبية وسقطت على الأرض.

نهض المخرج بهمن قبادي، الذي كان على متن الطائرة، للذهاب إلى المرحاض عندما رأى امرأة ملقاة على الأرض. صرخ في البداية، لكنه لم يسمع أي رد. وسرعان ما فحص معصمها ووجد أنه قد أغمي عليه، ثم طلب المساعدة الطارئة في قسم درجة الأعمال بالطائرة.

وقال السائح إنه ونظرا للحالة المزرية والإغماء الذي أصاب السيدة التي كانت لا تزال بلا حراك، لم يتوقف قبادي للوصول إلى طاقم الطائرة وزملائهم وقام على الفور بالخطوات الأولى للتنفس الاصطناعي والإنعاش القلبي الرئوي وتدليك القلب. على القفص الصدري، وحاولوا جاهدين إنقاذها عبر إنعاش القلب. والرئتين. ثم عادت إلى الحياة وأنقذت حياة المرأة الأمريكية.

كابتن رحلة الخطوط الجوية التركية رقم 0010 وطاقم رحلة إسطنبول-لوس أنجلوس؛ وأعربوا عن امتنانهم لبهمان قبادي على تحركه السريع؛ لأنه لو تم إجراء هذه الحالة الطارئة بعد ثوانٍ قليلة من وصولها إلى المستشفى؛ سيكون الوقت قد فات للمساعدة في استعادة حياتها، ومن المؤكد أن حياة هذه المرأة الأمريكية الشابة ستكون في خطر.

 

المخرج الكوردي بهمن قوبادي ينقذ شابة أمريكية من الموت في طائرة

ملاحظة: هذا الخبر المخرج الكوردي بهمن قوبادي ينقذ شابة أمريكية من الموت في طائرة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المخرج الكوردي بهمن قوبادي ينقذ شابة أمريكية من الموت في طائرة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المخرج الكوردي بهمن قوبادي ينقذ شابة أمريكية من الموت في طائرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المخرج #الكوردي #بهمن #قوبادي #ينقذ #شابة #أمريكية #من #الموت #في #طائرة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!