اخبار الرياضة

فابياني: لويس البرتو أخبرني انه يريد الرحيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فابياني: لويس البرتو أخبرني انه يريد الرحيل  . والان الى التفاصيل.

علق المدير الرياضي لنادي لاتسيو الإيطالي، فابياني، عبر قناة النادي، على كلام لويس ألبرتو، الذي طلب علناً الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وقال فابياني: “أشياء مثل هذه كانت تحدث منذ وجود كرة القدم. لم تكن الأمسية مناسبة ولا أستطيع البقاء في ذهن لويس ألبرتو. بعد مرور بعض الوقت على وصول تيودور، أخبرني ألبرتو أنه قد يفضل تغيير فريقه في نهاية العام لمجموعة من الأسباب التي لن أخوض فيها هنا، لذلك قلت. أسمعه، من واجبنا إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة. بعد ذلك سنقيم كل الأوضاع، ولم يوقع أحد على أي قرار بشأن خروجه، وقمنا بتجديد عقده في الصيف لمدة أربع سنوات”.

وأضاف فابياني: “سبق أن قرر ألبرتو الرحيل بمفرده لدرجة أنه وصل إلى مرحلة لا يريد فيها التواجد في المعسكر التدريبي مع الفريق، ووساطتي مع الرئيس لوتيتو كانت إيجابية، حيث توصلنا إلى اتفاق”. لتجديد عقده مع وكيله، وبعد 6 أشهر قال إنه يريد ترك كل الأموال للاتسيو! تم إبرام العقود ليتم احترامها من قبل الطرفين وهو في وضع يجب عليه استكشافه بهدوء وسكينة.

  

فابياني: لويس البرتو أخبرني انه يريد الرحيل

ملاحظة: هذا الخبر فابياني: لويس البرتو أخبرني انه يريد الرحيل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فابياني: لويس البرتو أخبرني انه يريد الرحيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فابياني: لويس البرتو أخبرني انه يريد الرحيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!