أخبار العراق

المصرف العراقي للتجارة: بانتظار إرسال حكومة الإقليم قوائم بأسماء الموظفين لتوطينها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المصرف العراقي للتجارة: بانتظار إرسال حكومة الإقليم قوائم بأسماء الموظفين لتوطينها  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد المصرف العراقي للتجارة (TBI)، يوم الثلاثاء، أنه ينتظر قيام حكومة إقليم كردستان العراق بإرسال أسماء الموظفين المراد توطينهم وفق ما نص عليه قرار المحكمة الاتحادية العليا بهذا الخصوص. .

وأوضح المصرف في بيان له اليوم، أنه نظراً لكثرة الاستفسارات الواردة إلينا حول آلية توطين رواتب موظفي إقليم كردستان العراق في المصرف العراقي للتجارة، فإننا نؤكد التزامنا بقرار الاتحادي المحكمة العليا بخصوص توطين رواتب موظفي اقليم كوردستان العراق والتي تنص على توطين رواتب موظفي الإقليم لدى البنوك الحكومية الاتحادية العاملة خارج الإقليم”.

وبحسب البيان، فإن “مشاركة المصرف العراقي للتجارة ستكون بين المصارف الحكومية بناء على قرار المحكمة الاتحادية العليا بتوطين رواتب موظفي اقليم كوردستان العراق”.

وأكد المصرف في بيانه أن لديه القدرة العملية العالية والصلبة على إتمام عملية توطين رواتب موظفي المنطقة الراغبين في اختيار مصرفنا من بين البنوك الحكومية المشاركة في عملية توطين الرواتب لخدمة أهلنا في المنطقة. إقليم كردستان.

وأضاف البيان أن البنك لا يزال ينتظر قيام حكومة إقليم كردستان العراق بإرسال قوائم بأسماء الموظفين الذين سيتم توطين رواتبهم، مرفقة بالمستندات الداعمة، ليتم البدء والبدء بتنفيذ عملية توطين الرواتب.

أعلن المصرف العراقي للتجارة (TBI)، مطلع الشهر الجاري، مشاركته في عملية توطين رواتب موظفي حكومة إقليم كردستان العراق، امتثالاً لقرارات المحكمة الاتحادية العليا واستناداً إلى قرار المحكمة الاتحادية العليا. توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

 

المصرف العراقي للتجارة: بانتظار إرسال حكومة الإقليم قوائم بأسماء الموظفين لتوطينها

ملاحظة: هذا الخبر المصرف العراقي للتجارة: بانتظار إرسال حكومة الإقليم قوائم بأسماء الموظفين لتوطينها نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المصرف العراقي للتجارة: بانتظار إرسال حكومة الإقليم قوائم بأسماء الموظفين لتوطينها

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المصرف العراقي للتجارة: بانتظار إرسال حكومة الإقليم قوائم بأسماء الموظفين لتوطينها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المصرف #العراقي #للتجارة #بانتظار #إرسال #حكومة #الإقليم #قوائم #بأسماء #الموظفين #لتوطينها

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!