أخبار العراق

مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد وكيل وزير المالية الأسبق فاضل نبي، اليوم السبت (25 آيار 2024)، أن إقرار جداول موازنة 2024 سيسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل.وقال نبي في حديث لـ “بغداد اليوم”، إن “المسودة التي صوت عليها مجلس الوزراء والتي تضمنت حصة الإقليم في جداول الموازنة كانت خطوة مهمة جدا وستحل المشكلة بشكل جذري”.وأضاف أن “الإقليم سيحصل على أكثر من 20 تريليون دينار، ولكن هذه الزيادة تضمنت تسليم الإقليم لكافة الإيرادات النفطية وغير النفطية”، مستدركا بالقول “بالتالي بعد إقرار الجداول داخل البرلمان فأن المشاكل المالية بين بغداد وأربيل وأزمة الرواتب ستحل بشكل نهائي”.يذكر ان رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، أحال جداول قانون الموازنة العامة الاتحادية 2024 إلى اللجنة المالية النيابية.وبحسب وثيقة صادرة من المجلس بتاريخ الحادي والعشرين من شهر آيار الجاري وحصلت عليها “بغداد اليوم”، فأن “رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي أعلن إحالة جداول قانون الموازنة العامة الاتحادية 2024 إلى اللجنة المالية النيابية”. 

 

مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!