أخبار العراق

البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأعمال الحكومة المحلية “السابقة” في البصرة (وثيقة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأعمال الحكومة المحلية “السابقة” في البصرة (وثيقة)  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قرر رئيس مجلس النواب بالوكالة محسن المندلاوي، يوم الثلاثاء، تشكيل لجنة نيابية للتحقيق في عمل الحكومة المحلية السابقة في محافظة البصرة.

وجاء في القرار الذي اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، أنه “تقرر تشكيل لجنة برئاسة النائب سعود الساعدي للتحقيق في المخالفات المتعلقة بعمل الحكومة المحلية في محافظة البصرة اعتبارا من تاريخ إلغاء قانون العمل”. مجالس المحافظات وحتى يباشر مجلس المحافظة الجديد مهامه”.

وضمت اللجنة في عضويتها 12 نائبا.

وفي 28 أكتوبر 2019، صوت مجلس النواب العراقي على حل مجالس المحافظات نتيجة الضغط الشعبي من المتظاهرين في ذلك العام.

 

البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأعمال الحكومة المحلية “السابقة” في البصرة (وثيقة)

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأعمال الحكومة المحلية “السابقة” في البصرة (وثيقة) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأعمال الحكومة المحلية “السابقة” في البصرة (وثيقة)

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأعمال الحكومة المحلية “السابقة” في البصرة (وثيقة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#البرلمان #يشكل #لجنة #للتحقيق #بأعمال #الحكومة #المحلية #السابقة #في #البصرة #وثيقة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!