اخبار الرياضة

الكشف عن مفاجأة وراء إقالة تشافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكشف عن مفاجأة وراء إقالة تشافي  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن أسباب خفية وراء قرار إقالة تشافي من تدريب برشلونة.

وبحسب صحيفة “ذا أثليتيك”، أكدت مصادر مقربة من تشافي أن الطموحات كانت كبيرة، وأن جدول المباريات المكثف أثر على طريقة عمل المدرب مع الفريق في التدريبات، لكن بعض أعضاء مجلس الإدارة ظلوا غير مقتنعين بذلك.

وأشارت إلى أن روبرت ليفاندوفسكي توجه إلى مكتب تشافي في يناير الماضي، للاحتجاج على طريقة العمل في الحصص التدريبية.

ورأى معارضو تشافي في الإدارة أنه من المثير أن يذهب اللاعبون إلى التدريبات بمفردهم، رغم أن المدرب منحهم إجازة قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

كل هذا لعب دوراً كبيراً في قرار النادي باستقدام مدرب بدني جديد (خوليو توس) للموسم المقبل.

وتسبب ليفاندوفسكي في أزمة كبيرة أخرى بين تشافي وإدارة برشلونة، لأن المدرب طلب من كبار مسؤولي النادي عرض البولندي للبيع، لأن الجهاز الفني كان لديه شكوك حول اللاعب.

ورد مسؤولو برشلونة على تشافي بالقول إنه يجب التعامل مع الموقف بحذر، لأنه لا يمكن ضمان وجود أموال كافية للتعاقد مع بديل مناسب.

ورغم ذلك قرر تشافي استبدال ليفاندوفسكي 6 مرات في آخر 7 مباريات بالدوري الإسباني، وتسبب ذلك في توتر مع اللاعب، بالإضافة إلى اعتقاد قادة برشلونة بأن المدرب يتصرف بتهور.

كما غضبت إدارة برشلونة من طريقة تعامل تشافي مع البرازيلي فيتور روكي، حيث منحه المدرب فرصة محدودة للمشاركة في المباريات، وهو ما أضر بثقة اللاعب بشكل كبير.

 

الكشف عن مفاجأة وراء إقالة تشافي

ملاحظة: هذا الخبر الكشف عن مفاجأة وراء إقالة تشافي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكشف عن مفاجأة وراء إقالة تشافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكشف عن مفاجأة وراء إقالة تشافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!