اخبار الرياضة

بعد إقالة تشافي.. تفاصيل تعاقد برشلونة مع فليك وموعد الإعلان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد إقالة تشافي.. تفاصيل تعاقد برشلونة مع فليك وموعد الإعلان  . والان الى التفاصيل.

يقترب برشلونة من إعلان تعاقده مع الألماني هانسي فليك، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ والمنتخب الألماني، خلفًا لتشافي هيرنانديز.

أعلن نادي برشلونة الإسباني إقالة تشافي هيرنانديز من منصبه كمدير فني لبرشلونة، اليوم الجمعة، بعد توتر العلاقة بينه وبين رئيس النادي خوان لابورتا، عقب حديثه عن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

ويحل برشلونة ضيفا على إشبيلية يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، والتي فاز بها ريال مدريد.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة توصل لاتفاق مع فليك للتعاقد معه لمدة موسم واحد.

كما اتفق الطرفان على تجديده لموسم إضافي، إذا كانت هناك رغبة مشتركة بينهما، مما يسمح للمدرب بمواصلة قيادة برشلونة حتى عام 2026.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن برشلونة سيعلن عن تعاقده مع فليك يوم الاثنين المقبل، أي خلال أقل من 72 ساعة.

وأضافت الصحيفة أنه كان من المقرر في ذلك اليوم أن يعقد جوان لابورتا اجتماعا مع المدير الرياضي ديكو وتشافي، بالإضافة إلى باقي أعضاء اللجنة الرياضية، حيث كان من المقرر إبلاغ المدرب بأنه لن يستمر في القيادة. برشلونة الموسم المقبل.

لكن الأحداث تسارعت وتقرر إقالة تشافي اليوم الجمعة، وسيلعب مباراته الأخيرة كمدرب للفريق الأول يوم الأحد المقبل في إشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وتم التوصل إلى الاتفاق بين برشلونة وفليك بعد المحادثة الهاتفية التي جرت يوم الأربعاء الماضي، بين ديكو والمدرب الألماني، الذي يحظى بإعجاب كبير من جوان لابورتا.

يذكر أن فليك قاد بايرن ميونيخ لتحقيق إنجاز تاريخي في 2020 بالفوز بجميع الألقاب “الستة” الممكنة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا بعد فوز الفريق البافاري على برشلونة بنتيجة كاسحة 8-2 في ربع النهائي.

 

بعد إقالة تشافي.. تفاصيل تعاقد برشلونة مع فليك وموعد الإعلان

ملاحظة: هذا الخبر بعد إقالة تشافي.. تفاصيل تعاقد برشلونة مع فليك وموعد الإعلان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد إقالة تشافي.. تفاصيل تعاقد برشلونة مع فليك وموعد الإعلان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد إقالة تشافي.. تفاصيل تعاقد برشلونة مع فليك وموعد الإعلان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!