اخبار الرياضة

أول تعليق لجوارديولا بعد خسارة اليوم: سنرتاح ونعود

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق لجوارديولا بعد خسارة اليوم: سنرتاح ونعود  . والان الى التفاصيل.

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني أمام مانشستر يونايتد، رغم الخسارة.

نجح مانشستر يونايتد في إنقاذ موسمه بفوزه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على جاره سيتي 2-1، في المباراة النهائية التي استضافها ملعب ويمبلي، اليوم السبت.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “تهانينا لهم على الأداء الرائع”.

وأضاف: “خسرنا المباراة، نهنئ مانشستر يونايتد، لعبنا مباراة متقاربة، وفي النهاية سجلوا هدفين”.

وكان جوارديولا قد قال قبل المباراة إنه في حالة الخسارة فإنه يفضل أن يحدث ذلك أمام فريق أفضل.

وردا على سؤال حول ما إذا كان ذلك قد حدث خلال مباراة اليوم، قال المدرب الإسباني: «لا»، وأوضح «في الشوط الثاني كنا حاضرين طوال المباراة. اليونايتد دائمًا فريق انتقالي. لقد عانينا قليلاً في الشوط الأول، لكننا كنا أفضل في الشوط الثاني».

وأشار: «من الطبيعي أن تخسر الفرق في النهائيات، لكن هذا الموسم قاتلنا بشكل استثنائي من أجل جميع الألقاب. سنرتاح ونعود الموسم المقبل».

وعن مستقبل تين هاج مدرب الشركة المصنعة، علق قائلا: “عليهم اتخاذ القرار، إنه مدرب جيد، والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي مهم بالنسبة لهم، كما كان الحال بالنسبة لنا الموسم الماضي”.

 

أول تعليق لجوارديولا بعد خسارة اليوم: سنرتاح ونعود

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق لجوارديولا بعد خسارة اليوم: سنرتاح ونعود نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول تعليق لجوارديولا بعد خسارة اليوم: سنرتاح ونعود

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق لجوارديولا بعد خسارة اليوم: سنرتاح ونعود . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!