أخبار العراق

عمرها 104 سنوات.. وصول أكبر حاجة عراقية لمكة المكرمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عمرها 104 سنوات.. وصول أكبر حاجة عراقية لمكة المكرمة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-25 22:12:00 . والان الى التفاصيل.

وصلت أكبر حاجة عراقية، اليوم السبت، الى مكة المكرمة قادمة من المدينة المنورة.

ووصل متعهد الحج (علي عبد الرضا كاظم) مكتب بغداد الخامس مع احدى الحاجات التي تبلغ من العمر 104 سنوات حيث كان برفقتها من المدينة المنورة الى مكة المكرمة بقطار الحرمين حرصاً منه على سلامة وصولها ومن نفقته الخاصة.
 
وكانت بعثة الحج العراقية أعلنت، مؤخراً، عن اعداد الحجاج المتواجدين في الديار المقدسة، مؤكدة أن عدد الحجاج عبر المنفذين الجوي والبري بلغ (9384) حاجا، يتواجدون حاليا في المدينة المنورة ومكة المكرمة.
 

 

عمرها 104 سنوات.. وصول أكبر حاجة عراقية لمكة المكرمة

ملاحظة: هذا الخبر عمرها 104 سنوات.. وصول أكبر حاجة عراقية لمكة المكرمة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: عمرها 104 سنوات.. وصول أكبر حاجة عراقية لمكة المكرمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عمرها 104 سنوات.. وصول أكبر حاجة عراقية لمكة المكرمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!