اخبار الرياضة

برشلونة يعلن إقالة تشافي رسمياً.. من هو المدرب الجديد؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يعلن إقالة تشافي رسمياً.. من هو المدرب الجديد؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، إقالة مدربه تشافي هيرنانديز بعد نهاية الموسم الحالي.

قال برشلونة في بيان رسمي إنه وجه الشكر رسميا لمدربه تشافي هيرنانديز بعد نهاية الموسم الحالي.

وجاء في بيان صادر عن برشلونة: “في الاجتماع الذي جرى في مدينة جوان غامبر الرياضية، أبلغ الرئيس خوان لابورتا تشافي هيرنانديز بأنه لن يستمر مدربا للفريق الأول في الموسم المقبل”.

وأضاف البيان: “يود نادي برشلونة أن يشكر تشافي على عمله كمدرب، والذي يضيف إلى مسيرة لا مثيل لها كلاعب وقائد للفريق، ويتمنى له كل النجاح في العالم”.

وتابع: “تشافي هيرنانديز سيتولى تدريب الفريق في مباراته الأخيرة كمدرب للفريق الأول يوم الأحد في إشبيلية.. خلال الأيام المقبلة، سيقدم نادي برشلونة تقريرا عن الهيكل الجديد للفريق الأول”.

وتولى تشافي تدريب برشلونة في صيف 2021 بعد تجربة تدريبية مع السد القطري. وقاد تشافي برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي قبل أن يفشل في الحفاظ على اللقب هذا الموسم، كما خرج من لقب دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان في ربع النهائي.

 

برشلونة يعلن إقالة تشافي رسمياً.. من هو المدرب الجديد؟

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يعلن إقالة تشافي رسمياً.. من هو المدرب الجديد؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برشلونة يعلن إقالة تشافي رسمياً.. من هو المدرب الجديد؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يعلن إقالة تشافي رسمياً.. من هو المدرب الجديد؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!