أخبار العراق

آيفون يخدع النائمين ويطيح بمواعيد المعتمدين على المنبه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آيفون يخدع النائمين ويطيح بمواعيد المعتمدين على المنبه  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةخلال الأسابيع الماضية، انتشرت العديد من التقارير والشكاوى من مستخدمي هواتف آيفون عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنتدى الدعم الفني لأبل بشأن مشكلة في نظام التشغيل تتسبب في توقف المنبهات من تلقاء نفسها دون إصدار صوت للتنبيه.وتسببت تلك المشكلة في إثارة استياء أولئك المستخدمين، إذ يؤدي ذلك العطل إلى التأخر عند الاستيقاظ من النوم وتفويت مواعيد العمل وغيرها من المواعيد الهامة، خاصة مع اعتماد الكثيرين على أصوات المنبه، وفق البوابة العربية للأخبار التقنية.من جهتها أكدت شركة أبل لصحيفة “وول ستريت جورنال” أنها على علم بالمشكلة التي تسبب عدم تشغيل هواتف آيفون أصوات المنبهات، وأنها تعمل جاهدة على إصلاح تلك المشكلة.فيما أفاد بعض المستخدمين بأن المشكلة تتعلق بخاصية “المزايا المتتبعة للانتباه” Attention Aware الموجودة في هواتف آيفون. وتعمل تلك الخاصية على خفض مستوى صوت التنبيهات تلقائياً إذا كان المستخدم ينظر إلى جهازه.وبحسب بعض المستخدمين، فإن تعطيل تلك الخاصية قد يؤدي إلى حل المشكلة لأنها إن كانت تعمل على نحو غير سليم، فإنها تخفض مستوى صوت المنبهات، حتى عندما يكون الشخص نائماً.تعطيل الميزةغير أن أبل لم تؤكد إذا كان ذلك هو سبب المشكلة بالفعل أم أن هناك أسباباً أخرى.وفي حال الحاجة إلى تعطيل تلك الميزة، يمكن التوجه إلى تطبيق الإعدادات والنقر فوق خيار “Face ID ورمز الدخول”، ثم إيقاف تشغيلها.

 

آيفون يخدع النائمين ويطيح بمواعيد المعتمدين على المنبه

ملاحظة: هذا الخبر آيفون يخدع النائمين ويطيح بمواعيد المعتمدين على المنبه نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : آيفون يخدع النائمين ويطيح بمواعيد المعتمدين على المنبه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آيفون يخدع النائمين ويطيح بمواعيد المعتمدين على المنبه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!