اخبار الرياضة

ألتراس باريس يجبر مبابي على قطع الإحماء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ألتراس باريس يجبر مبابي على قطع الإحماء  . والان الى التفاصيل.

اضطر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى قطع عمليات الإحماء قبل مباراة فريقه التي خسرها أمام تولوز 3-1، الأحد، في إطار الدوري الفرنسي.

وخرج مبابي من الملعب وتوجه خلف المرمى لتحية رابطة ألتراس باريس التي هتفت باسمه ورفعت صورة عملاقة له في المدرجات، وودعته في آخر ظهور له بقميص الفريق في حديقة الأمراء.

وذكرت شبكة GFFN أن النجم الباريسي عاش أجواء غريبة بعد أن هتفت جماهير النادي ضده عند الإعلان عن التشكيلة الأساسية، بينما تلقى تحية دوري ألتراس باريس.

وأعلن النجم الباريسي البالغ من العمر 25 عاما، رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، على أن ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري.

يستعد كابتن المنتخب الفرنسي والهداف التاريخي لسان جيرمان، للانتقال إلى ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

 

ألتراس باريس يجبر مبابي على قطع الإحماء

ملاحظة: هذا الخبر ألتراس باريس يجبر مبابي على قطع الإحماء نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ألتراس باريس يجبر مبابي على قطع الإحماء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ألتراس باريس يجبر مبابي على قطع الإحماء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!